أكرم القصاص

جدة تطلب 15 دولارا فى الساعة لتسلية حفيدها

الخميس، 10 ديسمبر 2020 03:00 م
جدة تطلب 15 دولارا فى الساعة لتسلية حفيدها جدة تطلب 15 دولارا في الساعة لتسلية حفيدها
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت جدة إلى موجة من الانتقادات وردود الفعل الغاضبة عبر الإنترنت، بعد حديثها عن تقاضى 15 دولارا فى الساعة مقابل مجالسة حفيدها، ووصف مستخدمو الإنترنت السيدة بـ"الجشعة" و"غير المعقولة" و"متبلدة المشاعر"، بعد نشرها ما تعتبره "مشكلة بالنسبة إليها وترغب فى سماع الآراء".

عرضت الابنة 10 دولارات فقط في الساعة
عرضت الابنة 10 دولارات فقط في الساعة

قالت الجدة إن ابنتها طلبت منها رعاية حفيدها يومين أو 3 أيام خلال الأسبوع، رغم أن الجدة لديها عملها اليومى الخاص، وأضافت الجدة أنها صدمت عندما طلبت من ابنتها تقاضى 15 دولارا فى الساعة مقابل مجالسة الطفل، بينما عرضت ابنتها 10 دولارات فقط، وفقا لــ"موقع العين".

وأوضحت أن مجالسة الحفيد ستمنعها من القيام بعملها الخاص رغم أنها تقوم به من المنزل، وتابعت: "لست حضانة، أحتاج إلى نقود لتعويض الوقت الذى أتخلى فيه عن وظيفتى".

وانتقد البعض الجدة بسبب تعليقاتها وقالوا إنه من الواضح أنها لا تريد مجالسة الطفل على الإطلاق لأنها إذا كانت ترغب في ذلك لم تكن لتطلب مثل هذا المبلغ "الفاحش".

وطالبها البعض بمشاركة مؤهلاتها قائلين إنها لا بد أن تكون حاصلة على شهادات فى الإنعاش القلبى الرئوى والإسعافات الأولية وشهادات فى رعاية الأطفال حتى تتقاضى 15 دولارا فى الساعة، من ناحية أخرى، ساند آخرون الجدة لأنها تحتاج أيضا إلى أن تكون قادرة على تحمل نفقات يومين أو 3 أيام فى الأسبوع دون عمل لمساعدة ابنتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة