أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلانيا ترامب تشرف على تزيين البيت الأبيض للاحتفال بأخر عيد للميلاد.. فيديو

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 11:44 ص
ميلانيا ترامب تشرف على تزيين البيت الأبيض للاحتفال بأخر عيد للميلاد.. فيديو ميلانيا ترامب تشرف على تزيين البيت الأبيض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشرفت السيدة الأولى الأمريكية ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، على عملية تزيين البيت الأبيض بنفسها أثناء تنسيق شجر الكريسماس ومظاهر الاحتفال استعدادا للاحتفال الأخير لها بعيد الميلاد في البيت الأبيض خلال عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد فوز جو باين المنتظر استلامه السلطة في يناير المقبل.

 

 

ونشرت ميلانيا ترامب، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، فيديو يوضح متابعتها لتزيين جميع طرقات البيت الأبيض بشجر الكريسماس، وحرصت السيدة الأولى الأمريكية على تفقد عملية الاستعداد للاحتفال بآخر عيد ميلاد في البيت الأبيض، وعلقت: "خلال هذا الوقت الخاص من العام ، يسعدني أن أشارك "أمريكا الجميلة" وأشيد بعظمة أمتنا العظيمة.. معًا، نحتفل بهذه الأرض التى نفخر جميعًا بأنها وطننا".

ميلانيا ترامب تشرف على الزينة
ميلانيا ترامب تشرف على الزينة

 

ميلانيا ترامب فى البيت الابيض
ميلانيا ترامب فى البيت الابيض

وكانت وجهت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، رسالة إلى الأمريكيين بمناسبة عيد الشكر، الذى تحتفل به الولايات المتحدة هذه الأيام، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الخميس الماضى، قائلة: "بحلول عيد الشكر، يتم تذكيرنا بحب العائلة والأصدقاء لأننا نفكر فى العديد من النعم التى تلقيناها... نحن ممتنون لأعضاء خدمتنا وأعضاء إنفاذ القانون على كل ما يفعلونه للدفاع عن هذه الأمة العظيمة وخدمتها".

يأتي ذلك عقب تقرير صحيفة دايلى ميل، يؤكد  إن ميلانيا ترامب تعقد اجتماعات حول كتابة كتاب يروي عن وقتها كسيدة أمريكا الأولى، فيما قال أحد المطلعين: "ميلانيا في اجتماعات لكتابة مذكراتها في البيت الأبيض ولقد علمت أن زوجها الرئيس ترامب يشجعها على الأمر إنها لم تنته ، أو تسير بهدوء كما تتوقع"، وازدهرت تجارة الكتب المحيطة بعائلة ترامب سواء المؤيدة او المعارضة، وقد علمت صحيفة ديلى ميل، أن مارى إل ترامب تتشوق بالفعل لمتابعة كتابها الأكثر مبيعًا ، وأن الرئيس ترامب قد يبرم صفقة كتب بملايين الدولارات بنفسه بعد مغادرته المكتب البيضاوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة