أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز 6 أكتوبر: تنفيذ 19 كوبرى ونفقا و8 كبارى مشاة لجذب استثمارات بالمليارات

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 11:15 م
جهاز 6 أكتوبر: تنفيذ 19 كوبرى ونفقا و8 كبارى مشاة لجذب استثمارات بالمليارات طرق - صورة أرشيفية
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر: "إننا نشرف بتنفيذ عدد من المحاور الرئيسية بحوالى 120 كيلو مترا من تقاطع الدائرى من طريق الفيوم مع طريق الواحات مرروا بمحور روض الفرج.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة لبرنامج مساء دي إم سي، مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع على فضائية دي إم سي، أنه جرى العمل على رفع كفاءة طرق الواحات بمسافة تقدر بـ35 كيلو مترا، والهدف منه تقليل الكثافة المرورية التي تحدث.
 
وتابع رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أنه جرى العمل على تنفيذ 19 كوبرى ونفقا إضافة إلى 8 كباري مشاة مما سيعمل على جذب استثمارات بالمليارات.
 
ومن جانب آخر، قال شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن الزيارة التى أجراها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى شملت تفقد العديد من المحاور والطرق الجديدة، مشيرا إلى أنه جرى الانتهاء من الطريق الدائرى الأوسطى الذى يصل طوله إلى 30 كيلو مترا، ويتقاطع مع طريق الفيوم وكذلك مع طريق الواحات.

وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، فى تصريحات تليفزيونية، أن هناك محاور رئيسية يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، موضحا أن هناك 200 كيلو متر يتم انشائها بشكل جديد وإعادة تأهيل الطرق فى المدينة.

ولفت رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى أنه يتم عمل عشرات الكبارى والأنفاق لخدمة هذه الطرق بجانب تنفيذ الطريق الداعم المتجه لـ6 أكتوبر، موضحا أنه سيتم الانتهاء من طرق الواحات فى نهاية ديسمبر المقبل، بجانب الانتهاء من طريق الفيوم فى 30 سبتمبر المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة