تغريم الهلال والنصر 74 ألف ريال بسبب أحداث ديربي الرياض

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 08:55 م
تغريم الهلال والنصر 74 ألف ريال بسبب أحداث ديربي الرياض الهلال والنصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم السعودي، اليوم الثلاثاء، الثنائي الهلال والنصر مبلغ 74 ألف ريال، على خلفية أحداث ديربي الرياض، الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين ،دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والذي انتهى بفوز الهلال بثنائية نظيفة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن اللجنة الانضباطية، ألزمت البرازيلي بيتروس لاعب النصر، بدفع مبلغ 20 ألف ريال، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في المباراة، وألف ريال لعدم ارتداء الكمامة، وبالمثل نور الدين أمرابط لنفس السبب.

كما غرمت اللجنة التأديبية أيمن يحيى لاعب الفريق الأصفر، بدفع 30 ألف ريال لتكرار غيابه عن المقابلة الإعلامية، وفي الجانب الهلالي، تم تغريم كل من محمد جحفلي ومحمد البريك مبلغ وقدره ألف ريال لكل منهما، لعدم ارتدائهما الكمامة في مباراة النصر.

يذكر أن اللجنة أوقفت أيضا الثنائي يوسف الجبلي، لاعب الباطن، ومنصور النجار، لاعب القادسية، مباراتين لكل منهما، وتغريمهما 20 ألف ريال، لارتكابهما سلوكاً مشيناً تجاه لاعب الفريق المنافس خلال مواجهة الفريقين، مع فرض غرامات على أندية الوحدة، النصر، الهلال والشباب، بسبب تأخر نزولهم إلى أرض الملعب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة