أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودى يواصل سلسلة انتصاراته ضد النصر فى ديربى الرياض

السبت، 28 نوفمبر 2020 11:58 م
الهلال السعودى يواصل سلسلة انتصاراته ضد النصر فى ديربى الرياض الهلال والنصر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الهلال السعودى، سلسلة انتصاراته على منافسه النصر في ديربى الرياض بعدما حسم القمة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على استاد الملك فهد الدولي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتوج الزعيم باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي للزعيم على العالمى في الديربى، حيث بدأت سلسلة الانتصارات في أغسطس الماضى، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف في الموسم الماضى للدوري السعودي للمحترفين 2019-2020.

وحسم الهلال، ديربى الرياض، بتغلبه على جاره فريق النصر، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الاثنين الماضى، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في قمة مباريات الجولة الخامسة، من الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الزعيم فوزه الثالث على التوالي ضد النصر الليلة، حيث سجل الكورى الجنوبى جانج هيون سو، الهدف الأول لصالح الهلال بالدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق ضربة رأسية رائعة، ثم أضاف النجم الفرنسي جوميز الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وفى الشوط الثانى قلص أيمن يحيى الفارق بالهدف الأول للنصر بالدقيقة 71 من زمن المباراة.

من ناحية أخرى، واصل فريق الهلال السعودى، مشواره الرائع فى حصد الألقاب على مدار عام كامل، بعدما توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هذا اللقب يعد الثالث للزعيم الهلالى خلال 370 يوما فى إنجاز غير مسبوق للفريق السعودى.

وبدأ الهلال مشواره نحو التتويج بالثلاثية فى 24 نوفمبر من العام الماضى 2019، عندما توج بلقب دوري ابطال اسيا على حساب فريق أوراوا اليابانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" فى "إياب" النهائى.

وأضاف الهلال ثانى ألقابه فى أغسطس الماضى، بعدما حصد الدورى السعودى للمرة الـ16 في تاريخه بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة، وأكمل الهلال الثلاثية الليلة بفوزه كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة