أكرم القصاص - علا الشافعي

149 ألف دولار إيرادات فيلم Freaky فى الإمارات

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:00 ص
149 ألف دولار إيرادات فيلم Freaky فى الإمارات Freaky
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فيلم الرعب الكوميدي Freaky في دور العرض بالإمارات إيرادات وصلت إلى 149 ألف دولار، بينما حقق 11 ملايين فى شباك التذاكر حول العالم، وذلك رغم وضع كورونا وما فرضه من قيود علي السينمات، وهو فيلم الرعب الكوميدى الذى تدور أحداث الفيلم بعد تبادل أجساد بين فتاة في المدرسة الثانوية وقاتل متسلسل مختل، تكتشف الفتاة أنه يجب عليها العودة لجسدها خلال 24 ساعة قبل أن تصبح محبوسة فى جسد القاتل للأبد.
 
فيلم كوميدي أمريكي من إخراج كريستوفر لاندون وبطولة فينس فون، كاثرين نيوتن، كاتي فينيران وألان راك وعرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 13 نوفمبر الجاري.
 
آخر أعمال فينس فون كان فيلمه the binge الذي يدور في عالم تم تجريم شرب المخدرات والكحول فيه، ويجد الجميع المتنفس في يوم الشراهة، وهو اليوم الوحيد في العام الذي يُسمح لهم بتناول الكحول وجميع أنواع المواد المخدرة.
 
وفى سياق متصل، ارتفعت إيرادات فيلم الإثارة والأكشن Honest Thief في شباك التذاكر حول العالم، حيث وصلت إلي ،25 مليون دولار، وذلك بعد أن عرض في 2502 صالة عرض، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته ليام نيسون، كيت والش، جيفير دونوفان، وإخراج مارك ويليامز، الذى شارك فى تأليفه مع ستيف ألريش.
 
ويحكي الفيلم عن "توم" ويجسده ليام نيسون، وهوسارق بنوك يريد أن يعيش حياة آمنة بعد وقوعه في قصة حب، إلا أن اثنين من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي لا يرحمانه، بحسب ما جاء في موقع "IMDB".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة