Freaky Friday على "إم بى ماكس"

السبت، 19 مارس 2011 12:52 م
Freaky Friday على "إم بى ماكس" لقطة من فيلم Freaky Friday
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "إم بى سى ماكس" فى الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل فيلم " "Freaky Fridayبطولة ليندسى لوهان، جيمى لى كورتس، رايان مالجارينى، مارك هارمون، إخراج مارك واترز.

تدور أحداث الفيلم حول تيس كولمان هى أرملة تكافح فى عملها كطبيبة نفسية، واحتواء أسرتها المكونة من آنا (ليندسى لوهان) المراهقة المتمردة، والطفل هارى ذى الخمس سنوات الذى لا تنتهى طلباته أبدا.

وفى الوقت نفسه تتسابق مع لزمن فى ترتيبات زواجها الثانى الذى سيكون خلال يومين، يزداد الضغط على تيس مع رفض ابنتها آنا لفكرة زواجها، فهما مختلفتان على طول الخط، ويتشاجران على أتفه الأسباب، ودوما ما يتبادلان الاتهامات بعدم قدرتهما على فهم احتياجات بعضهما، لكن الأم والابنة يجدان أنفسهما مضطرتين لفهم حياة الآخر بعد واحدةٍ من مشاحناتهما الطبيعية على العشاء بأحد المطاعم الصينية، ليستيقظا فى الصباح ليكتشفا أن روح كل واحدة منهما انتقلت لتعيش فى جسد الأخرى.


حقق الفيلم نجاحا هائلا على مستوى الإيرادات، إذ جمع أكثر من 160 مليون دولار من عرضه حول العالم، بينما لم تتعد ميزانية إنتاجه الـ 20 مليون دولار، كما رشحت جيمى لى كورتس عن دورها بالفيلم للفوز بجائزة الجولدن جلوب، فيما فازت ليندسى لوهان بجائزة اختيارات المراهقين كأفضل ممثلة لعام 2004.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة