أكرم القصاص - علا الشافعي

ريهانا وآساب روكى يعيشان قصة حب ساخنة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 07:00 م
ريهانا وآساب روكى يعيشان قصة حب ساخنة.. اعرف التفاصيل ريهانا و اساب روكى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ شهر يناير الماضى والشائعات تجمع بين النجمة العالمية ريهانا والنجم الشهيرA$AP Rocky، حيث كانت تشير التقارير إلى أن النجمين يعيشان قصة حب بعدما انفصلت عن صديقها الملياردير السعودى حسن جميل، لكن فى الحقيقة أن ريهانا وروكى تصدرا المواقع من جديد، وذلك بعد تداول تقارير جديدة نشرها موقع "بيبول" تؤكد أن الثنائى يعيشا قصة حب، وهو ما أكده مصدر للموقع.

من جهة أخرى أشار موقع "بيدج" إلى أن النجمين ريهانا وآساب روكى ظهرا خلال تناولهما العشاء مع عدد من أصدقائهما المقربين فى نيويورك، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ريهانا و روكي

وكان الثنائى قد أثار الشائعات بارتباطهما بعد انفصال ريهانا عن حسن جميل، وذلك بعد ظهورها واساب روكى المتكرر، ثم استعانت ريهانا بآساب روكى ضمن حملتها الدعائية لمنتجاتها " Fenty Skin "، وأجرى الثنائى عدة مقابلات معا لتعزيز التعاون معًا.

وفى مقاطع فيديو خاصة بـ GQ وVogue اظهرت الثنائى، أجابت ريهانا على أسئلة حول كيفية العناية ببشرتهما، حيث قالت ريهانا مازحة عندما سألها A $ AP Rocky عن نوع بشرتها لمجلة "Vogue" حيث قالت: "نوع بشرتى معقد مثل الرجال"، وعندما سألت ريهانا مغنى الراب وعن شكل بشرته، أجاب فورا: "وسيم".

ريهانا و اساب روكي (1)
ريهانا و اساب روكي (1)

 

ريهانا و اساب روكي (2)
ريهانا و اساب روكي (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة