باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يحتفل بفوزه بالانتخابات الأمريكية أمام قبر ابنه.. وترامب يلعب الجولف.. وصهر أدروغان يستقيل من منصبه.. ومقتل 4 أمريكيين بسوريا فى انفجار عبوة ناسفة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:33 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يحتفل بفوزه بالانتخابات الأمريكية أمام قبر ابنه.. وترامب يلعب الجولف.. وصهر أدروغان يستقيل من منصبه.. ومقتل 4 أمريكيين بسوريا فى انفجار عبوة ناسفة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

جو بايدن يزور كنيسة قرب مقر إقامته وقبر ابنه "بو"

توجه الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، صباح الأحد، إلى كنيسة سانت جوزيف قرب مقر إقامته فى ويلمنجتون بولاية ديلاوير، وبعدها توجه لزيارة قبر نجله الراحل بو بايدن.

خادم الحرمين يهنئ بايدن وهاريس بالفوز فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية

بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولى العهد الأمير محمد سلمان، برقيات تهنئة لجوزيف بايدن بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية.

مقتل عدد من عناصر تنظيم القاعدة فى غارات فرنسية بشمال مالى

نقلت قناة العربية الحدث في خبر عاجل لها منذ قليل، عن إعلام فرنسي تأكيده مقتل عدد من عناصر تنظيم القاعدة في غارات فرنسية بشمال مالي.

ترامب يلعب الجولف مجددا بعد وصفه للانتخابات الرئاسية بـ"المسروقة"

غادر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، البيت الأبيض، متوجها إلى منتجعه للجولف مرة أخرى اليوم الأحد، مثلما فعل بالأمس مع إعلان فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

صهر أردوغان يستقيل من منصب وزير المالية

أعلن وزير الخزانة والمالية، بيرات البيرق، صهر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، استقالته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ميت رومنى: لا أتوقع أن يرحل ترامب بهدوء عقب خسارته فى انتخابات أمريكا

توقع المرشح الرئاسى الجمهورى السابق والسيناتور الحالى ميت رومنى ألا يرحل الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب، بهدوء بعد خسارته لانتخابات الرئاسة الأمريكية أمام منافسه الديمقراطى جو بايدن.

رئيس وزراء أرمينيا يدعو بايدن لاتخاذ خطوات نشطة لوقف القتال فى قره باغ

دعا رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان المرشح الديمقراطي جو بايدن، إلى اتخاذ خطوات نشطة لوقف القتال في قره باغ، والاعتراف باستقلال الإقليم.

طهران: ترامب خسر بينما إيران لا تزال باقية

قال وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذى يعتبر خاسرا في انتخابات الرئاسة، ذهب، بينما لا تزال إيران ودول جوارها باقية في المنطقة.

عضو الهيئة الاستشارية لترامب: الولايات لم تعلن فوز جو بايدن بالرئاسة حتى الآن

قال الدكتور جابريال صوما، عضو المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن إعلان الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، فى يد المحكمة الدستورية، موضحا أن الولايات مازالت لم تعلن فوز بايدن حتى الآن.

ماليزيا تغلق كافة المدارس اعتبارًا من الغد للحد من انتشار كورونا

أعلنت وزارة التعليم الماليزية، إغلاق المدارس بكافة مستوياتها وأنواعها اعتبارًا من الغد /الاثنين/ وحتى موعد انتهاء الفصل الدراسي من هذا العام؛ للحد من ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

مقتل 4 جنود أمريكيين فى سوريا جراء انفجار عبوة ناسفة

قتل أربع جنود أمريكيين جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت آليتهم في ريف الحسكة شمال شرق سوريا.

التحالف العربى يدمر تعزيزات للحوثيين فى محافظة الجوف باليمن

شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم الأحد، غارات جوية على تعزيزات وآليات تابعة لميليشيا الحوثي شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف اليمنية.

 

وصول الفوج الثالث من معتمرى الخارج لمطار الملك عبدالعزيز بجدة

وصل مساء اليوم الأحد إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ثالث فوج من معتمري الخارج القادمين من جمهورية إندونيسيا.

الرئاسة الجزائرية تؤكد تحسن حالة الصحية للرئيس تبون لإصابته بكورونا

أكدت الرئاسة الجزائرية تحسن حالة الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون الصحية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

محمد بن راشد يعلن موعد وصول مسبار الأمل للمريخ فبراير 2021: سيكون عيدا

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، موعد وصول مسبار الأمل، تحديدا للمريخ، قائلا :"أجرى مسبار الأمل اليوم آخر تعديل في مساره".

البطريرك المارونى يدعو لتشكيل حكومة لبنانية من الاختصاصيين بعيدا عن المحاصصة

دعا البطريرك المارونى الكاردينال مار بشاره بطرس الراعى، إلى أن تتشكل الحكومة اللبنانية الجديدة من الاختصاصيين لمجابهة التحديات المصيرية التي يمر بها لبنان.

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة