المكالمات الساخرة تغرق خطا ساخنا دشنته حملة ترامب لتلقى شكاوى تزوير الناخبين

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 01:11 م
المكالمات الساخرة تغرق خطا ساخنا دشنته حملة ترامب لتلقى شكاوى تزوير الناخبين ترامب وبايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت قناة ABC News الأمريكية إن الخط الساخن الذى دشنته حملة دونالد ترامب لتلقى الشكاوى الخاصة بتزوير الناخبين تلقى قدرا كبيرا من المكالمات المخادعة بعدما تم استهدافه من قبل مستخدمى تويتر وتيك توك.

ونقلت القناة عن مصادر لم تكشف هويتها أن الخط الساخن، الذى يديره فريق حملة ترامب من مقر حملة إعادة انتخابه فى فرجينيا، قد تحول إلى كابوس، حيث يرد الموظفون على مكالمات مخادعة من أشخاص يضحكون أو يسخرون منهم بشأن فوز بايدن قبل أن يغلقوا الهاتف.

وتلقى البعض صور إباحية مزعجة، ومكالمات هاتفية من مراهقين يساريين، وفقا لصحفى موقع أكسيوس جوناثان سوان.

وقال إريك ترامب نجل الرئيس الأمريكي على تويتر أن الديمقراطيين هم من تحملون مسئولة المكالمات المخادعة. وبدا أن هدف بعض من اتصلوا بالخط الساخن إبقائه مشغولا حتى لا يستطيع هؤلاء الذين يريدون مساعدة حملة ترامب الوصول إليهم.

وقال أحد المتصلين فى مكالمة إن "هناك سلحفاة سمينة تتدحرج على ظهرها فى الشمس الحارقة"، فى إشارة إلى الوصف الذى استخدمه مذيع "سى إن إن" اندرسون كوبر لترامب الأسبوع الماضى قبل إعلان فوز بايدن.

وانضم الكوميدى أليكس هيرسك إلى الساخرين مساء أمس، الأحد وسجل إحدى مكالماته للخط الساخن التي قال فيها: رأيت رجلا دخل إلى هذا المبنى، وكان يرتدى قبعة سوداء وكمامة سوداء وتيشيرت ورابطة عنق حمراء، وأعتقد أنه كان هناك هامبورجر فى حقيبته، وكان يقول "سرقة، سرقة" وهو يخرج من المبنى مثل المتسول. تعلمون أعتقد أنه على الأرجح ـنتيفا، هل يمكننى التحدث إلى رودى جوليانى"، قبل أن يقوم الطرف الآخر بإنهاء المكالمة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة