أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكم المساعد سامى هلهل يطالب لجنة الحكام بإعلان القائمة الدولية

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 08:29 م
الحكم المساعد سامى هلهل يطالب لجنة الحكام بإعلان القائمة الدولية وجيه أحمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الحكم المساعد سامى هلهل، لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج، بسرعة إعلان القائمة الدولية للحكام التى تم إرسالها إلى "فيفا"، وكتب هلهل عبر حسابه على فيس بوك: "أطالب رئيس لجنة الحكام بإعلان القائمة الدولية كما هو متبع فى الدول الأفريقية وإعمالاً بمبدأ التنافس الشريف لتمثيل مصر، سنة بالفاتحة وسنة بالمصحف هكذا توضع القائمة الدولية لمصر".

سامى هلهل
سامى هلهل

وتلقى اتحاد الكرة فى وقت سابق خطابا من الفيفا يوصى من خلاله بعدم إجراء تعديلات على القوائم الدولية للحكام بسبب توقف النشاط الرياضى لفترات طويلة بسبب فيروس كورونا، ولكنه ترك القرار النهائى للإتحادات المحلية ولجان الحكام بها لتحديد ما تراه مناسبا.

وأبلغت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة ئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، الحكام الدوليين بالشروط التى وضعها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للسماح للحكام بالسفر للخارج لإدارة المباريات الدولية سواء الرسمية أو الودية فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأخطرت اللجنة الحكام الدوليين بالخضوع لثلاثة فحوص طبية قبل السفر، الأول عبارة عن مسحة قبل السفر بمدة لا تزيد عن 72 ساعة مع وجود شهادة رسمية من وزارة الصحة المصرية، والثانى عبارة عن مسحة جديدة فور الوصول للبلد المستضيف للمباراة، والثالث عبارة عن مسحة ثالثة بعد المباراة واستخراج شهادة رسمية للدخول إلى مصر بدون حجر صحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة