ميار شريف تسجل أسمها من ذهب في تاريخ التنس المصري وتتوج ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.. وتفوز بفضية منافسات الزوجي وتنجح فى هزيمة الكبار .. والفتاة الذهبية بعد التتويج : فخورة أني مصرية

الأحد، 08 نوفمبر 2020 09:48 م
ميار شريف تسجل أسمها من ذهب في تاريخ التنس المصري وتتوج ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.. وتفوز بفضية منافسات الزوجي وتنجح فى هزيمة الكبار .. والفتاة الذهبية بعد التتويج : فخورة أني مصرية  ميار شريف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى ميار شريف، بطلة مصر فى التنس، والملقبة "بفتاة مصر الذهبية" فى تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق الإنجازات التاريخية ، يوماً بعد يوم ، لتحفر أسمها بالذهب فى عالم التنس بعد تحقيقها انجاز تاريخي، بعد أن توجت ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا بعد ما نجحت قي الفوز علي البولندية كاتارزينا كاوا المصنفة 130 عالمياً في نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا بمجموعتين 6-2 و 6-3 ، وتتوج بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية ، لتسطر تاريخ جديد للتنس المصري في أمريكا .

EmUwd4hXcAI1G8_
 

 

وحصلت ميار شريف بطلة مصر في التنس  علي المركز الثاني في منافسات الزوجي ببطولة تشارلسون الدولية للتنس في امريكا بعد الخسارة في المباراة النهائية من زوجي السيدات البولندي. 

EmUwd5BWEAA2qKj
 

وأعربت ميار شريف بطلة مصر في التنس ، عن سعادتها الغامرة بالتتويج ببطولة تشارلسون الدولية والفوز في 8 مباريات متتالية ، خاصة أن واجهت لاعبات متقدمة عنها في التصنيف وتمكنت في الفوز عليهم وفخورة أني مصرية  ، موجهة الشكر إلي الشعب المصري علي دعمه المستمر لها من أول مباراة في البطولة الدولية .

EmUwd5YW8AABs4j
 

 

وكانت ميار شريف أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصري تصل إلى الدور الرئيسي من بطولات التنس العظمي، بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة ، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

 وحققت ميار شريف انجاز تاريخي جديد للتنس المصري ، بعد الفوز بثمان مباريات متتالية، حيث تمكنت في الفوز علي كل من  المصنفة رقم 164 عالميا علي اليابانية ميزاكي دوا المصنفة رقم 86 عالميا في الدور قبل النهائي ، و البلجيكية الرومانية جابرييلا تالابا 2-1 (3-6 ، 6-3 ، 6-1) في الدور ربع نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا .
EmUwyYoXcAAY71v
 
 
نجحت ميار شريف في مواصلة تألقها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعد أن فازت علي الأمريكية كارولين دولاهايد المصنفة 149 عالمياً 2-0 (7-5 ، 7-6) بعد ساعتين و25 دقيقة من اللعب لتتأهل الى ربع نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، واستطاعت ميار شريف تحقيق الفوز الثالث لها علي التوالي في بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا ، بعدما تمكنت من اكتساح المصنفة 147 عالميا السلوفاكية كريستينا كوسوفا 2-0 (6-2 ، 6-1) لتتأهل الى الدور الثاني الرئيسي من بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.
 

كما نجحت بطلة مصر في التنس فى الفوز على الأمريكية اليكسا جلاتش 2-0 بالانسحاب بعدما سبق وتمكنت من الفوز بالمجموعة الأولى 6-2 لتتأهل الى الدور الثاني من تصفيات بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا.

ميار شريف، بطلة التنس المصرية، 24 عاما، قفزت 9 مراكز فى التصنيف، لتحتل المركز 163 عالميا، وذلك بعد وصولها إلى الدور الرئيسى في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" وهى إحدى بطولات الجراند سلام. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة