إضاءة ناطحة السحاب امباير ستيت بألوان حملة بايدن احتفالا بفوزه.. فيديو

الأحد، 08 نوفمبر 2020 05:08 م
إضاءة ناطحة السحاب امباير ستيت بألوان حملة بايدن احتفالا بفوزه.. فيديو اضاءة ناطحة السحاب بألوان حملة بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الولايات المتحدة الامريكية أجواء احتفالية بعد حسم منصب الرئاسة لصالح الديمقراطى جو بايدن على حساب الرئيس دونالد ترامب، وخلال هذه الاحتفالات، تم إضاءة ناطحة السحاب الأمريكية امباير ستيت فى ولاية نيويورك باللون الأحمر والأبيض والأزرق تكريمًا للرئيس المنتخب جو بايدن ونائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس باعتبارها أول امرأة تشغل هذا المنصب.

 

وعرضت شبكة ABC News الامريكية، فيديو للحظة اضاءة ناطحة السحاب امباير ستيت بالألوان التي تمثل حملة وشعارات جو بايدن، وسط احتفالات الامريكيين بانتخاب رئيس جديد لولاية جديدة.

اضاءة ناطحة السحاب بألوان حملة بايدن
إضاءة ناطحة السحاب بألوان حملة بايدن

 

وكانت قد نشرت شبكة cnn الأمريكية، فيديو يظهر اللحظة التى كان يتوجه فيها الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، إلى المنصة، لإلقاء أول خطاب له إلى الأمريكيين بعد إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسية 2020، ويظهر به وهو يركض من السعادة كشاب بالعشرينات خلال إلقاء نائبته كامالا هاريس خطابها.

 

وقال الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، فى خطابه أن الأمريكيين قدموا النصر الساحق، مؤكدًا أن حصوله على 74 مليون صوتًا يفوق أى مرشح آخر فى تاريخ الولايات المتحدة، متعهدًا بأن يكون رئيسًا يسعى للوحدة، لا يرى ولايات حمراء وزقاء، وأن يكون رئيسًا لا يقسم الأمريكيين.

 

بايدن الذى استطاع حسم سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية بحصوله على 290 صوتًا، من أصوات المجمع الانتخابى، قال فى خطاب النصر، أمام آلاف من أنصاره فى ولاية ديلاوير فجر الأحد: سعيت إلى هذا المنصب لاستعادة روح أمريكا، وإعادة بناء العمود الفقرى للبلاد وهو الطبقة المتوسطة.

 

وقبل إلقاء خطابه، قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب، جو بايدن إنها أول امرأة فى هذا المنصب، إلا أنها لن تكون الأخيرة، مشيرة فى خطاب النصر الذى ألقته فى ولاية ديلاوير منذ قليل إلى أن لكل فتاة وامرأة امريكية الحق فى الحلم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة