محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية فى رفع مياه الأمطار .. صور

السبت، 07 نوفمبر 2020 07:15 م
محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية فى رفع مياه الأمطار .. صور مياه الامطار
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الأحياء والمدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية، في إزالة تراكمات مياه الأمطار ببعض المناطق، عقب ما شهدته مدن وقرى المحافظة اليوم السبت من سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق، موجهاً بسرعة سحب مياه الأمطار خاصة داخل المدن والشوارع لتيسير حركة السير والمواصلات.

رفع-مياه-الامطار
رفع مياه الامطار

تم توجيه ثلاث عربات من حي أول لرفع تجمعات المياه من ميدان المحطة ونفق سعد زغلول وشارع الإسكندرية، كما تم توجيه ثلاث عربات تابعة لحى ثان طنطا لرفع تجمعات المياه من شوارع الجلاء ومحمد فريد ومن أنفاق القرشى والخادم والمعرض وجارى رفع باقى التجمعات بالمدينة.

شوارع-الغربية
شوارع الغربية

كما تابع الدكتور طارق رحمى شفط مياه الأمطار فى مراكز سمنود وقطور وحى أول المحلة بشارع محب والجيش وشكرى القوتلى وميدان المشحمة وشارع نعمان الأعصر ومنطقه أبو راضي ومنطقه محلة البرج ومنطقه طريق المنصورة ومنشأة الزهراء وموقف طلعت حرب وموقف الزراعة، ومن أمام مقر اللجان الإنتخابية ، كما تم رفع تجمعات المياه من شوارع الإنتاج والبحر ومن نقاط تجمع المياه من أماكن متعددة داخل حي ثان المحلة من شارع الإنتاج و شارع البحر و شوارع أخرى.

مياه-الامطار
مياه الامطار

وعلى الطرق السريعة، تابع المحافظ رفع تجمعات المياه من أمام قرى محلة مرحوم و شبرا النملة وشبشير الحصة والرجدية و فيشا سليم ،  موجهاً بإزالة أي عوائق من مياه الأمطار بالإضافة إلى المرور على جميع نقاط تجمع مياه الأمطار وتطهيرها والاستعداد التام بكافة المعدات للتعامل الفوري مع أى تجمعات للأمطار .

مياه-الامطار-بالغربية
مياه الامطار بالغربية
 
كما قامت جميع سيارات الحماية المدنية بالتوجه للمقار الانتخابية لرفع تجمعات المياه من أمام اللجان الانتخابية.

وتابع المحافظ هذه الجهود خلال جولته لتفقد المقار الانتخابية بمركزي المحلة وسمنود والتواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة