أكرم القصاص - علا الشافعي

وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 06:00 ص
وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار اليوم يجرى عدد من الوزراء مداخلات هاتفية ولقاءات لبرامج الفضائيات المصرية، للحديث عن العديد من القضايا المهمة.

 

وزيرة البيئة: تطوير المحميات الطبيعية جزء مهم من أجندة الوزارة

 

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن تطوير المحميات الطبيعية جزء مهم من أجندة الوزارة خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن الحفاظ على البيئة يتطلب تعاونا بين جميع الفئات المجتمعية

 

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، على هامش جولة شباب الدارسين في الخارج في محمية وادى دجلة، إلى أن مشكلة السحابة السوداء اختفت بفضل حملات التوعية للفلاحين بخطورة حرق قش الأرز.

 

وأوضحت وزيرة البيئة، أن وضع المرأة مختلف حاليا مقارنة بـ 6 سنوات ماضية، حيث هناك مقاعد مخصصة للمرأة سواء في مجلس النواب أو الشيوخ، مؤكدة أن الرئيس السيسى دعم المرأة المصرية في كل المجالات.

 

وذكرت أن المرأة المصرية بطبيعتها تقبل التحدى وما نشهده اليا لم تشهده مصر في العصور السابقة، مردفة: "بدأنا نحصد ثمار الجهد والصبر".

 

وزيرة الهجرة: نظمنا عددا من الزيارات للمشروعات القومية للشباب الدارسين بالخارج

 

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن جائحة كورونا مثلت تحديا كبيرا أمام الوزارة خاصة فى عودة الشباب من الخارج، مضيفة أنه تم تنظيم عددا من الزيارات للمشروعات القومية للشباب الدارسين في الخارج.

 

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، على هامش جولة شباب الدارسين في الخارج في محمية وادى دجلة، إلى أن مؤتمرات الشباب لها أهمية كبيرة في إزالة الحدود بين الشباب والمسئولين، موضحة أن الدارسين في الخارج سفراء مصر في الترويج لما تحققه من إنجازات.

 

وأكدت أن تحديات وزارة الهجرة انخفضت بشكل كثير عن الفترة الأولى لعودة الوزارة، لافتة إلى أن عمل وزارة الهجرة يتطلب التواصل المباشر

 

وأوضحت أن صفحة الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعى تتضمن كل المبادرات التى تطلقها الوزارة، مردفة: "ننظم مبادرة مصر تستطيع بالصناعة ديسمبر المقبل بالتعاون مع عدد من الوزارات".

 

وذكرت أن القيادة السياسية تثمن على دور المرأة فى مصر، حيث أن المرأة المصرية أثبتت أنها تستطيع الحفاظ على بيتها وعملها، مستطردة: متفائلة بالفترة المقبلة وقدرة مصر على تجاوز الصعاب، وفتحنا أبوابنا أمام جميع المصريين في الخارج للعودة بالرغم من كورونا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة