مستشارة ترامب الروحية: الشياطين تسرق فوزنا وملائكة إفريقيا تساعدنا.. فيديو

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 11:17 ص
مستشارة ترامب الروحية: الشياطين تسرق فوزنا وملائكة إفريقيا تساعدنا.. فيديو باولا وايت
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فيديوهات مثيرة للجدل للداعية باولا وايت، المستشارة الروحية للرئيس دونالد ترامب، وهى تصلى صلاة مثيرة من أجل فوز ترامب على منافسه في انتخابات الرئاسة جو بايدن.
 

 

ورددت وايت التي تتولى منصب مستشارة البيت الأبيض الخاصة بمبادرة الإيمان والفرص المتاحة، في الصلاة: "أسمع صوت النص، ويقول الرب إن ذلك حصل، وأسمع في السماوات: النصر.. النصر.. النصر".

 

 

ووصفت الداعية خصوم ترامب الديمقراطيين بأنهم "الشياطين الكونفدراليون" متهمة إياهم بمحاولة "سرقة الفوز"، وتعهدت بالتصدي لـ"كل عدو" و"الضرب والضرب والضرب حتى تحقيق الانتصار".

وتابعت أن "الملائكة تتوجه من إفريقيا إلى هنا الآن" لمساعدة ترامب في الفوز، وانتقدت وايت نتائج التصويت الأولية، متحدثة عن "استراتيجية من جهنم موجهة ضد الانتخابات وإرادتكم والكنيسة"، وتنتمي وايت إلى مذهب إنجيلي يرى في الازدهار المادى، مؤشرا على بركة الرب.

يشار إلى أن عدد من النواب الجمهوريين كانوا قد أبدوا دعمهم لتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة التي تحدث فيها عن وقوع مخالفات في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية وأثارت جدلا واسعا.

وصرح السيناتور الجمهوري عن ولاية "أركنساس" توم كوتن - عبر موقع التدوينات القصيرة (تويتر) - "كل الأصوات التي جرى الإدلاء بها بشكل (قانوني) يجب أن يتم احتسابها"، مضيفا أنه لا يوجد عذر لعدم السماح لمراقبي العملية الانتخابية بمتابعة الفرز.

وكان الرئيس ترامب رفض احتساب الأصوات التي تصل بالبريد بعد انقضاء يوم التصويت وأنه سيفوز بسهولة إذا ما تم احتساب "الأصوات القانونية فقط"، بدوره، قال السيناتور الجمهوري عن ولاية "ميزوري" جوش هاولي إن الشعب الأمريكي بغض النظر عن انتمائهم الحزبي يستحقون شفافية تامة في التصويت الانتخابي. مطالبا بالسماح لمراقبي العملية الانتخابية بحضور عملية فرز الأصوات، وذلك حسبما نقلت قناة (إيه.بي.سي.) الأمريكية.

كان ترامب تحدث عن وقوع مخالفات ومحاولة لسرقة الانتخابات وحدوث تدخل تاريخي للإعلام والأموال فيها - على حد قوله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة