كريستيانو رونالدو لاعب "فرى ستايل" مع يوفنتوس.. صورة

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 06:19 م
كريستيانو رونالدو  لاعب "فرى ستايل" مع يوفنتوس.. صورة كريستيانو رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في تدريبات فريقه بلياقة بدنية عالية، وأيضا يؤدى حركات بالكرة على طريقة لاعبى " فرى ستايل" أصحاب المهارات الخاصة فى كرة القدم، وذلك فى أول مران بعد اكتساح فريقه لنادي فرينكفاروزي، التي انتهت بفوز اليوفي 4-1، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "بوشكاش أرينا"، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإيطالي، صورة للنجم البرتغالي وهو متألق في التدريبات بعد ارتفاع معنويات الفريق الايطالي بالفوز برباعية في المباراة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

📲 Time for a new screensaver, Bianconeri! ⚪⚫ #FinoAllaFine #ForzaJuve #Cristiano #Ronaldo

A post shared by Juventus (@juventus) on

وعلى جانب آخر، تحدث فابيو باراتيسي، أحد أعضاء مجلس إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى، عن فرص ناديه في استعادة الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والذى غادر صفوف السيدة العجوز قبل 4 سنوات فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 89 مليون جنيه إسترلينى، كانت الأغلى فى التاريخ حينها.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن فابيو بارتيسى قال، "بول بوجبا هدفنا؟ في هذه اللحظة هو لاعب مانشستر يونايتد، من الصعب التفكير فى الانتقالات، نحن نحب بوجبا، إنه لاعب رائع ولكن من السابق لأوانه الحديث عن أهدافنا في المستقبل".

ويعيش الفائز بكأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي موسمًا صعبًا فى صفوف مانشستر يونايتد حتى الآن، حيث لعب دورًا بسيطًا فى صفوف الشياطين الحمر تحت قيادة أولي جونار سولشاير.

juventus_123849720_363301268306799_3671927736776896579_n
 

ويرتبط اسم بول بوجبا بالعودة لصفوف يوفنتوس الإيطالى فى كل سوق انتقالات، ولكن حديث فابيو باراتيسي، يشير إلى إمكانية إتمام الصفقة خلال الأشهر المقبلة.

وجاء ظهور بوجبا الأخير كبديل فى الهزيمة المحرجة بنتيجة 2-1 أمام إسطنبول باشاك شهيرن في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يستطع تغيير النتيجة، وأيضا تم اتهامه بالتسبب في الهزيمة من أرسنال بهدف نظيف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما ارتكب خطأ سجل منه الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجانرز هدف الفوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة