ابن عم الطبيب صاحب واقعة التحرش يكشف مفاجآت جديدة عن المتهم.. اقرأ التفاصيل

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 08:37 م
ابن عم الطبيب صاحب واقعة التحرش يكشف مفاجآت جديدة عن المتهم.. اقرأ التفاصيل الطبيب المتهم بالتحرش
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إسلام عاطف ابن عم الطبيب المتهم بالتحرش، إن الطبيب كان أول الجمهورية فى الثانوية العامة دفعة 2012 وعمره الآن 26 سنة، وهو أول دفعته فى كلية الطب البشرى جامعة الزقازيق عام 2019/2020، وجرى تعيينه معيدا بكلية الطب البشرى منذ 3 شهور ويعمل مدرس مساعد بالفرقة الثانية بكلية الطب البشرى قسم الباطنة.

وأضاف عاطف لـ"اليوم السابع"، أن الطبيب يتمتع بصحة جيدة بدنيا ونفسيا باستثناء إصابته بانفجار فى شبكية عينه اليسرى بسبب ضغط دراسته، والمجهود الأكثر من اللازم للحصول على المعلومات وما هو جديد فى تخصصه.

وأشار إلى أن التحقيقات حتى الآن لم يتبين منها أى علامات واضحة عن أنه ارتكب الفعل الفاضح الذى جرى اتهامه به أو التحرش كما ذكر بمحاضر الشرطة، والواقعة كما ظهرت فى الفيديو الذى تداول على مواقع السوشيال ميديا لم يظهر فيه أى إدانة للطبيب أو صحة الواقعة من عدمها.

وأشار ابن عم الطبيب، إلى أنه فى بعض المواقع قال والدها إن الطبيب لم يلمس نجلتى وقال أيضا إن الطبيب لم يتحرش بنجلتى، مضيفا أنه لم يتنازل عن المحضر الذى حررته نجلته، وهذا يوضح التناقض فيما قاله سالف الذكر بالنسبة لمحضر الشرطة.

وقال ابن عم الطبيب، إنهم تقدموا بطلب للنيابة العامة للحصول على صورة ضوئية من محضر الشرطة الذى حررته الطالبة وصورة من أقوال المتهم والمجنى عليها، وكان رد النيابة العامة أن التحقيقات لم تنته بعد.

وطالب ابن عم الطبيب كل المواقع الإخبارية بضرورة إنصاف الطرف الآخر، والذى يتمثل فى عائلة الطبيب المتهم وإعطائهم حق الرد والمهنية فى التعامل مع جميع الأطراف.

وقال، إن عدد من أصدقاء الطبيب أخبروه أن الطالبة لها شقيق كان قد ذهب إلى جامعة الزقازيق طالبا حجزه بسبب مشاجرة مع آخرين، ورفض الطبيب ابن عمى حجزه بعد أن قرر عدد من الأطباء بالاستقبال عدم إصابته بأى أمراض تستدعى حجزه، وعلى ضوء ذلك كتب ابن عمى فى التذكرة أن المريض لا يعانى من أى شىء ولا يستحق حجزه بالمستشفى بصفته المسئول عن الاستقبال، وسمع وقتها التهديد من السيدات المرافقات للمريض.

من جانبه، قال الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، إن الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل سيارة ميكروباص، معيد حديث تم تعيينه خلال العام الجامعي الجاري.
 

وأوضح رئيس الجامعة، أن الواقعة قيد تحقيقات النيابة، وأن الجامعة ستحقق في الواقعة وتتخذ الإجراء المناسب فور انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا  من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ.ا" 19 عامًا، تتهم فيه "ع.م" طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

جرى ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقرّرت نيابة قسم ثان الزقازيق، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس طبيب بالمستشفى الجامعي بالزقازيق على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه من قبل فتاة بارتكاب فعل خادش للحياء أثناء استقلالهما «ميكروباص» بمدينة الزقازيق.

كان الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، أكد أن الطبيب المتهم حديث التخرج، وطبيب مقيم بالمستشفى الجامعي بالزقازيق منذ قرابة 5 أشهر، وأنه فور علمه بالواقعة وبسؤال زملائه وأصدقائه أكدوا أنه متميز ويتمتع بحسن الخلق، لافتا إلى أنه تم تكليف محامٍ لحضور التحقيقات، وأن الواقعة قيد تحقيقات النيابة العامة، مؤكدًا أن الجامعة سوف تجري التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراء المناسب فور انتهاء تحقيقات النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة