أكرم القصاص - علا الشافعي

الأسطورة ليبرون جيمس يطالب محبيه بمساعدته للعثور على قاتل محترف

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 06:00 ص
الأسطورة ليبرون جيمس يطالب محبيه بمساعدته للعثور على قاتل محترف ليبرون جيمس
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أسطورة كرة السلة الأمريكى ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز، من جمهوره في مسقط رأسه "أكرون بولاية أوهايو"، مساعدته في العثور على قاتل محترف اغتال شقيقة صديقه المقرب براندون ويمس، داخل منزلها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ليبرون جيمس نشر تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أعلن من خلالها أ أن شقيقة أحد أفضل أصدقائه قُتلت في منزلها وطلب مساعدة الجميع في مسقط رأسه للعثور على القاتل، قائلا: "ساعدنا في معرفة من فعل هذا الشيء الفظيع، المخزي ، مثير للاشمئزاز بمثل هذا الملاك المهتم والمحب".

وأضاف ليبرون جيمس قائلا "تحتاج عائلة أخي إلى إجابات حول السبب ومن القاتل".

وفقًا لتقارير من "ABC5 Cleveland"، أنه تم العثور على إيريكا ويمس مقتولة في منزلها يوم الاثنين، بعد محاولة الأصدقاء والعائلة من التواصل معها خلال عطلة نهاية الأسبوع والقلق على سلامتها.

وتم تشخيص سبب وفاة البالغة من العمر 37 عامًا بطلق ناري في الرأس، وتم الحكم على وفاتها بأنها جريمة قتل، لكن لم يتم التعرف على أي مشتبه بهم في القضية.

نشأ ليبرون جيمس وبراندون ويمس معًا وكانا زملاء في المدرسة الثانوية في سانت فنسنت سانت ماري، ولعبا كرة السلة معا، ولعب ويمس دورًا مع فريق كليفلاند كافالييرز خلال موسم جيمس الثاني في الفريق.

تغريدة ليبرون جيمس
تغريدة ليبرون جيمس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة