سر ارتداء الملكة إليزابيث اللون الأسود على غير عادتها.. صور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 01:09 م
سر ارتداء الملكة إليزابيث اللون الأسود على غير عادتها.. صور الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الملكة اليزابيث فى إطلالة باللون الأسود، عندما غادرت قلعة وندسور بالسيارة هذا الصباح في نزهة أخيرة قبل أن تغرق إنجلترا في حالة إغلاق ثانى، لتجنب انتشار جائحة فيروس كوفيد 19.

وغادرت الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، والتي عادة ما ترتدي الأسود فقط في حالة الحداد، أو في الجنازات، أو بمناسبة يوم الهدنة وذكرى الأحد، المقر الملكي في الجزء الخلفي من سيارة رينج روفر قبل أن تعود بعد ساعتين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث فى جولة
الملكة اليزابيث فى جولة

 

كان جزء فقط من ملابسها مرئيًا، لكن الملكة اليزابيث نسقت إطلالتها السوداء بنظارات ملونة، وزوج من الأقراط المزدوجة البسيطة وبروش الخشخاش المتلألئ.

تأتي النزهة الخاصة بعد أيام من وفاة ابنة عم الملكة اليزابيث ومخططة الحفلات الموثوقة الليدي إليزابيث شاكرلي عن عمر يناهز 79 عامًا.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

صورة الملكة اليزابيث
صورة الملكة اليزابيث

 

نفذت الملكة عددًا قليلاً من الارتباطات منذ مارس ، ومن المتوقع أن تظل بعيدة عن الأنظار خلال الشهر المقبل حيث تقضي هي والأمير فيليب دوق إدنبرة، 99 عامًا، إغلاقهما معًا في قلعة وندسور.

وفى سياق آخر قال أحد المعلقين الملكيين البارزين إن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، ستتنحى وتسلم النظام الملكي للأمير تشارلز عندما تبلغ من العمر 95 عامًا، وكشف المعلق الملكى، روبرت جوبسون، أن الأميرة ديانا، أميرة ويلز اعتقدت أنها كانت "أقوى من الملكة" في الفترة التي سبقت مقابلة بي بي سي بانوراما عام 1995، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ووصف تعليقات الأمير هاري، دوق ساسكس الأخيرة حول تحيزه العنصري اللاواعي بأنها "نفاق مكشوف".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة