أكرم القصاص - علا الشافعي

صور صادمة لحيوانات ميتة تباع داخل محلات السوبر ماركت فى فرنسا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 04:36 م
صور صادمة لحيوانات ميتة تباع داخل محلات السوبر ماركت فى فرنسا فرنسا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الأرانب البرية والحيوانات والطيور الآخرى تباع كاملة ميتة فى محلات السوبر ماركت فى فرنسا، ما تسببت فى صدمة كبيرة بعد أن تم نشر صورها على الصحف، كما تعرضت للعديد من التنديدات من قبل أعضاء منظمة حقوق الحيوانات.

 

حيوانات تباع فى فرنسا
حيوانات تباع فى فرنسا

 

وأشارت صحيفة "التيمبو" الكولومبية، إلى أن الارانب البرية والحيوانات الآخرى ، يتم اصطيادها، وتترك فى صينية ملفوفة، وهى ميتة ، فى سلسلة سوبر ماركت فى فرنسا، واثار على الفور هذا المنظر انتقادات كبيرة ورفضا من قبل العديد.

 

حيوانات فى فرنسا
حيوانات فى فرنسا

بينما سلطت الضوء على موقف العديد من المشترين، حيث استنكرت امرأة فى السوبر ماركت  "هل هذه طريقة جديدة لتقديم لحوم الحيوانات ؟"، من الصعب أن نرى الحيوانات بالفراء والطيور بالارانب، ويصل الأمر ان هناك بعض الحيوانات أعينها مفتوحة وهى ميتة .

وتم توجيه السؤال إلى سلسلة المتاجر الفرنسية E.Leclerc. على وجه التحديد ، وفقًا لأحد الذين يتوافدون على السوبر ماركت ، كانت الحيوانات معروضة للبيع في نقطة مدينة Morières-lès-Avignon ، في مقاطعة فوكلوز.

ورددت منظمة حقوق الحيوان "مؤسسة بريجيت باردو" الموقف وأعربت عن استيائها.

طيور ميتة فى فرنسا
طيور ميتة فى فرنسا

 

وقالت المؤسسة لوسائل الإعلام المحلية خاصة لصحيفة "لو فيجارو": "إنه لأمر مروع للغاية رؤية هذه الأنواع من الصور" ، مضيفة "من الممكن تحميل المستهلكين مسؤولية ما يشترونه ، بينما لم يكن هناك جدل منذ سنوات حول هذه المسألة ، عندما يتم عرض الحيوانات بهذا الشكل المقزز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة