باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. قتلى وجرحى فى هجوم إرهابي بالنمسا.. ضحايا زلزال تركيا تصل إلى 91 قتيلا و994 مصابا.. رئاسة الجزائر تصف نتائج الاستفتاء على الدستور بـ" إرادة الشعب الكاملة"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منصف الليل.. قتلى وجرحى فى هجوم إرهابي بالنمسا.. ضحايا زلزال تركيا تصل إلى 91 قتيلا و994 مصابا.. رئاسة الجزائر تصف نتائج الاستفتاء على الدستور بـ" إرادة الشعب الكاملة" حادث فيينا
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-

 

رئيسة القضاء السودانى تقرر إلغاء أوامر تأسيس المحاكم الإبتدائية والاستئنافية الخاصة

أصدرت نعمات عبد الله محمد خير، رئيسة القضاء السودانى، اليوم، الاثنين، قرارا بالرقم (١٣٣/ ٢٠٢٠م) قضى بإلغاء أوامر تأسيس المحاكم الإبتدائية والاستئنافية الخاصة والتي تشمل محاكم النظام العام،محكمة الجمارك، محكمة العوائد؛، محكمة الضرائب محكمة الزكاة ومحكمة الميناء (بورتسودان).
 

الجيش الفرنسي يقتل 50 مسلحا قرب الحدود بين مالي وبوركينا فاسو

أعلن الجيش الفرنسي، اليوم الإثنين، أنه قتل خمسين مسلحا قرب الحدود بين مالي وبوركينا فاسو.

 

رئاسة الجزائر: نتائج استفتاء تعديل الدستور تعبير حقيقى وكامل لإرادة الشعب

أكدت الرئاسة الجزائرية مساء اليوم،الاثنين، أن نتائج الاستفتاء على تعديل الدستور التي أعلنتها السلطة الوطنية الـمستقلة للانتخابات في وقت سابق اليوم، تعد تعبيرا حقيقيا وكاملا عن إرادة الشعب، وتبين أن الرئيس عبد المجيد تبون كان وفيا لالتزاماته.
 
صور.. شوارع ألمانيا خالية من الناس بعد فرض العزل العام بسبب كورونا
 
بدأت اليوم الاثنين إجراءات العزل العام في ألمانيا، التي اتفقت عليها الحكومة الاتحادية والولايات الأربعاء الماضي والتي تكمن في إغلاق المطاعم والأماكن الترفيهية والثقافية، ومنع الجمهور من حضور الفعاليات الرياضية، بينما ستظل المدارس ورياض الأطفال والمتاجر مفتوحة، وذلك على مدار نوفمبر الجاري.
 
 

تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم جامعة كابول

ذكرت وكالة أعماق للأنباء التابعة لتنظيم داعش الإرهابي، أنه أعلن مسؤوليته عن الهجوم على جامعة كابول اليوم الاثنين والذي أسفر عن مقتل 22 منهم طلبة.
 

تونس تستقبل طائرة إماراتية محملة بـ18 طنًا من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا

أعلن مدير عام الصحة العسكرية بوزارة الدفاع التونسية، مصطفى الفرجاني، أن مطار قرطاج استقبل، اليوم، الاثنين، طائرة شحن إماراتية محملة بـ18 طنًا من المساعدات الطبية في إطار المساهمة في مكافحة فيروس "كورونا"، مشيرًا إلى أنه من المنتظر وصول طائرة إماراتية ثانية مساء اليوم.
 

شركات المراهنات تتوقع ظهور نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم الأربعاء

قالت شركة لادبروكس كورال البريطانية للمراهنات إن المضاربين رجحوا إعلان نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد غد الأربعاء. وسوف تُجرى الانتخابات غدا الثلاثاء.

 
 

وفيات فيروس كورونا في أمريكا تصل إلى 230383 حالة

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الاثنين إن إجمالي عدد إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة وصل إلى تسعة ملايين و182 ألفا و628 حالة بزيادة 77398 عن الحصيلة السابقة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 230383 حالة بعد أن أودى المرض بحياة 451 آخرين.

 
صور.. ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا لـ91 قتيلا ونحو 994 مصابا
 

أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"، مساء اليوم الإثنين، ارتفاع عدد ضحايا زلزال ولاية إزمير إلى 91 قتيلا، و994 مصابا.

 
منظمة التعاون الإسلامى والسعودية والبحرين يدينون هجوم جامعة كابول الإرهابى
 
أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على جامعة كابول والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 

مسلحون يحتجزون رهائن بمطهم وسط العاصمة فيينا

قالت وسائل إعلام نمساوي، إن مسلحون احتجزوا عددا من الرهائن داخل مطعم وسط العاصمة فيينا، فيما أشارت شبكة "ديلي ميل" إلى أن الرهائن تم احتجازهم فى مطعم Akakiko الياباني وسط العاصمة.

صور.. جوازات مطار الملك عبدالعزيز تنهي إجراءات دخول طلائع المعتمرين

أنهت إدارة جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس, إجراءات دخول أولى طلائع القادمين من خارج المملكة لأداء مناسك العمرة، وذلك مع انطلاق المرحلة الثالثة لعودة العمرة تدريجياً.
 

السودان يسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات

وأوضحت وزارة الصحة السودانية، في بيان عن التقرير الوبائي ليوم السبت الماضي، أن الحالات الجديدة سُجلت منها ٤٣ في الخرطوم و٤ حالات في ٣ ولايات أخرى.
 

 

وفاة المريض رقم "صفر" بفيروس كورونا.. فيديوجراف

توفى الشاب البريطانى كونور ريد عن عمر 26 عاما، الذى يعرف بأنه المريض رقم "صفر" بفيروس كورونا في بريطانيا، وقد سجل أول إصابة بالفيروس بعد عودته من مدينة ووهان الصينية، وذلك بعد معاناته لشهور طويلة مع المرض.
 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة