انستجرام نجوم الكورة.. حفلة نيمار ومبابى الغائبان عن دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 03:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. حفلة نيمار ومبابى الغائبان عن دورى أبطال أوروبا ديباى ونيمار ومبابى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة تجمعه بزميله في الفريق كيليان مبابى وممفيس ديباى لاعب أوليمبك ليون، خلال استمتاعهم بسهرة في أحد الملاهى الليلية، بعد استبعادهم من مواجهة لايبزيج بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، للإصابة.

نيمار ومبابى وديباى
نيمار ومبابى وديباى

 

أعلن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو استعداده لمواجهة فرينكفاروسى المجرى في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبان بنشر صورة له من تدريبات السيدة العجوز الأخيرة.

رونالدو
رونالدو

 

نشر باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى صورة تجمعه بزملائه في اليوفى، خلال الرحلة إلى المجر مواجهة فيرنكفاروسى بدوري الابطال، معلقا على الصورة بعبارة "مستعدين للإنطلاق".

ديبالا
ديبالا

 

احتفل النجم الألماني مسعود أوزيل بعيد ميلاد نجم بوليود شاروخان، بنشر صورة تجمعهما خلال إهداء نجم أرسنال قميصه للممثل الهندي، معلقا على الصورة بعبارة "عيد ميلاد سعيد".

اوزيل
اوزيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة