أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يشهد طابور الصباح بمدرسة الراهبات ويشيد بالإجراءات الوقائية

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:51 ص
محافظ بورسعيد يشهد طابور الصباح بمدرسة الراهبات ويشيد بالإجراءات الوقائية محافظ بورسعيد يشهد طابور الصباح
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، طابور الصباح بمدرسة الراهبات الفرنسيسكان وذلك بحضور الدكتور نبوى باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم والسير مارسيل فخري، مدير المدرسة واللواء نعمان محمد، رئيس حى الشرق.

وشارك محافظ بورسعيد الطالبات تأدية السلام الجمهورى، وتحية العلم، واستمع إلى الإذاعة المدرسية التى قدمتها الطالبات كما أجرى عدد من الطالبات خلال الطابور حوارًا مع محافظ بورسعيد.

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن مدرسة الفرنسيسكان من المدارس التاريخية المتميزة بنطاق المحافظة، ولها تاريخ كبير فى تخريج أجيال مؤهلين علميا وتربويا، مؤكدا ضرورة الحفاظ على المستوى التعليمى والثقافى والتربوى الذى تقوم به المدرسة، وذلك فى إطار دعم المؤسسات التعليمية التى تلعب دور فى إنشاء أجيال قادرة على النهوض بالبلاد ونماذج مشرفة يفتخر بها فى كافة المجالات، مشيدًا بالإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها المدرسة تجاه المعلمين والطالبات حرصًا على سلامتهم وصحتهم.

ومن جانبها، قدمت مديرة المدرسة الشكر لمحافظ بورسعيد على تلك الزيارة  مقدمين التهنئة له على اختياره أفضل محافظ فى الوطن العربى لافتا إلى أن الجميع يثنى على التطور الكبير الذى شهدته بورسعيد خلال السنوات الأخيرة، ووضع المحافظة على طريق التنمية، والارتقاء بالمشروعات الخدمية التى تهدف لتوفير سبل الراحة للمواطن.

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (11)
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة