خالد صلاح

رئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقى ويؤكد: نرحب بعودة العلاقات الجميلة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:26 ص
رئيس الزمالك يهنئ الأهلى بالتتويج الأفريقى ويؤكد: نرحب بعودة العلاقات الجميلة أحمد البكرى رئيس نادى الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك بعودة العلاقات الجميلة مع الأهلى واللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة ، وقال أحمد البكرى فى مداخلة  هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" علاقتنا مع اللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وباقى الاندية ستكون علاقة عنوانها الاحترام والتقدير".

وتابع أحمد البكرى :" أهنئ الأهلى على الفوز بدوري الأبطال الافريقى ، وبالتأكيد نرحب بعودة العلاقة الجميلة مع القطب الأخر للكرة المصرية فليس هناك مايعكر صفو العلاقة بين الناديين الكبيرين".

وعن الانتخابات قال رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك :" جئنا بقرار لإدارة النادى لمدة عام ونملك حق خوض الانتخابات المقبلة ولكننا لا نفكر فى ذلك إطلاقاً".

وعن خسارة الفرق الجماعية بالزمالك للبطولات قال أحمد البكرى:"كل الملفات سوف نناقشها على طاولة اللجنة وسوف نستعين بلجنة الحكماء التى تضم شخصيات بارزة مثل كمال درويش وفهمى عمر وأحمد مصطفى ومحمد عامر للإستعانة بأراءهم المستنيرة وخبراتهم الكبيرة بالقلعة البيضاء".

وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.
 
وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
 
وتتوجه اليوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، وستتلم لجنة المديرية النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.
 
كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى غدا من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد خالد

فرحة غامرة

لم أرى مثل هذا الكم الهائل من الفرحة عند الناس ، كل الناس ،لذهاب مرتضى منصور وأولاده من الزمالك ومن مجلس النواب ، ونتمنى أن يتوارى عنا شوية.

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن النحال

عودة الهدوء للزمالك

بالرغم من هويتى الأهلاوية العريقة لكن أنا فى قمة سعادتى بعودة نادى الزمالك لمكانه ومكانته وسيحظى بالحب والإحترام وسيكون هناك جو من الإستقرار وتركيز اللاعبين وسوف نرى تألق رياضى رائع يثرى مجالات الرياضة فى مصر فقد أقحم رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق فى مشاكل ومشاحنات اللاعبين فى غنى عنها وشحن وكراهية وسباب ولعان وتهديدات لكل من هب ودب وكان هناك فساد أضر باللاعبين وعلاقاتهم بالأندية الأخرى وألهب نفوس المشجعين وأدخل الكراهية والضغينة أبواب نادى الزمالك الحبيب وسوف تزول هذه الكراهية مع زوال المجلس السابق بإذن الله وسيعود نادى الزمالك بلاعبيه الرائعين للمنافسة على الفوز بقلوب المصريين سواء كانوا أهلاوية أو زمالكاوية فالهوية واحدة هوية مصرية على أرض مصرية تحت سماء مصرية فأهلآ بعودة الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة