ديانا حامد تعلق على سحب لقب "ميس يونيفرس" منها بعد تتويجها ملكة جمال البيئة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 06:48 م
ديانا حامد تعلق على سحب لقب "ميس يونيفرس" منها بعد تتويجها ملكة جمال البيئة ديانا حامد
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصلت ديانا حامد، على لقب ميس إيكو إيجيبت "ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة" خلال حفل تتويج ملكة جمال مصر وملكة جمال المراهقات 2020، وذلك بعد 5 أشهر من إعلان مسابقة "ملكة جمال مصر للكون" وتم سحب اللقب منها ومنحه لوصيفتها الأولى آية عبد الرازق.

وفى أول تعليق لها بعد الحصول على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة قالت ديانا حامد لـ"اليوم السابع" إنها تعتبر لقب ملكة جمال مصر لم يسحب منها لأن في تلك الفترة كانت فعليًا سافرت خارج البلاد ومن الشروط أن اللقب يسحب وهى داخل البلاد.

ديانا حامد اثناء تتويجها في 2019

ديانا حامد اثناء تتويجها في 2019

وتابعت: "بمجرد سفر المتسابقة وتمثيل بلدها في المسابقة العالمية بيكون الموضوع خلص ومش بيتسحب اللقب وقتها"، وأضافت: "موقف المسئولين عن تنظيم المسابقة معنديش أي تعليق عليه، وبإذن الله سوء التفاهم هيتحل قريب". 

وأضافت ديانا عن الحالات التي يتم فيها سحب اللقب من ملكة الجمال: "حالات بسيطة جدًا زي الجواز والولادة وأنا ولا أتجوزت ولا خلفت، ولو كان بين المتسابقة والقائمين على المسابقة عقد وأخليت بأحد شروطه، وفي حالتي محصلش أي حاجة من دي هو مجرد سوء تفاهم".

وأردفت: "قعدت 5 أشهر حاملة لقب ملكة جمال مصر للكون وإيقاف اللقب مأثرش فيا لأن كدة كدة الحياة كانت واقفة بسبب كورونا".

ديانا حاامد
ديانا حاامد

وعن حصولها على لقب ميس أكو إيجيبت قالت: "اللقب جديد بالنسبالي ومبسوطة بيه، لأن له علاقة بالبيئة والأمن، ففيه مميزات أكتر من أني أظهر في الميديا فقط، وفعلاً هقدر من خلاله أقدم حاجة كويسة لبلدي" وتابعت: "لو كنت غلطت مكنتش هدخل مسابقة تانية واحصل منها على لقب". 

اعتبرت ديانا حامد فوزها للمرة الثانية في مسابقات ملكة الجمال أنه شيء له ثقله يعطي ثقة للمرأة ويحفزها لتقديم الأفضل لبلدها وأن تقدر تمثلها في الخارج أيضًا، فأردفت: "تحمست بسبب المميزات اللي تتيحها المسابقة منها أن ليا صوت وأقدر أفيد بلدي بأني أطور من أشياء كتير أوي، أو اشتغل على دعم كل ما هو إيجابي، المجال مش بيتوقف على حمل اللقب بس"، مشيرة إلى أن الحصول على هذا اللقب كان أصعب من الأول والخوف أكثر خاصة بعد عزلة كورونا. 

وعلى جانب آخر رفضت هدى عبود ملكة جمال مصر للكون عام 1987 ومنظم مسابقة ملكة جمال مصر للكون الحديث أو التعليق على تصريحات ديانا حامد، أو الكشف عن أسباب سحب اللقب.

هدى عبود
هدى عبود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة