6 تصرفات رومانسية تفرح بيها ربات البيوت.. مش لازم ورد يا إبراهيم

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 02:00 م
6 تصرفات رومانسية تفرح بيها ربات البيوت.. مش لازم ورد يا إبراهيم مش عايزة ورد يا إبراهيم
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم كل عام في 3 من شهر نوفمبر بيوم ربات البيوت، وبالحديث عنهن يجب التفكير في الطرق التي يمكن إسعادهن بها في مثل هذا اليوم، ويعتقد البعض أن الرومانسية لدى السيدات تتلخص في فكرة تقديم الزهور أو الشوكولاتة أو غيرها من الأشياء التي يمكن التعبير من خلالها عن الحب، إلا أن هناك ما هو أهم لدى ربات البيوت، والتي نستعرضها من خلال السطور التالية..

مش عايزة ورد يا إبراهيم
مش عايزة ورد يا إبراهيم

سيبها تخرج مع صاحباتها من غير العيال

الخروج مع الأصدقاء في وجود الأطفال قد يدفع الأم للتوتر، فتقضي وقتها بين الركض وراء أطفالها، والاهتمام بطلباتهم، وحمايتهم من أي خطر، لذا فإن قمة الرومانسية هي أن تجلس أنت مع الأطفال وتسمح لها بالخروج مع صديقاتها بدون الأطفال.

الخروج مع العيال
الخروج مع العيال

تغسلها المواعين

رؤية حوض المطبخ وهو فارغ من أكثر اللحظات السعيدة التي ترغب كل ربة منزل في عيشها، لذا إذا كنت تفكر في التعبير عن حبك لها في يوم ربات البيوت، يمكنك التفكير في "غسل المواعين" لها تعبيرًا لها عن تقديرك لمجهوها في المنزل كل يوم.

غسيل المواعين
غسيل المواعين

ما تعمليش أكل هنتغدى برة

أعمل أكل إيه النهاردة؟ سؤال يومي يراود كل ربة منزل، ويضعها في حيرة من أمرها، لذا فإن جملة مثل "ما تعمليش أكل هنتغدى برة" قد تكون من أسعد الكلمات التي يمكن أن تسمعها أي ربة منزل.

ما تعمليش أكل هنتغدى برة يا فاطمة
ما تعمليش أكل هنتغدى برة يا فاطمة

تذاكر للعيال

مع بداية دخول المدارس، بدأت ربات البيوت ممن لديهن أطفال في مراحل التعليم المختلفة في حفلة الصراخ اليومي أثناء المذاكرة لأبنائهن، الأمر الذي يزعج الآباء في كثير من الأحيان، وللتخفيف من صعوبة الأمر عليهن يمكنك أن تطلب منها التخلى عن المذاكرة للأطفال اليوم، وتتولى أنت تلك المهمة بدلًا منها.

المذاكرة
المذاكرة

تعلمها السواقة

يرفض الكثير من الرجال تعليم زوجاتهن قيادة السيارة، سواء للخوف من فكرة القيادة بمفردها، أو رغبة في السيطرة عليها والتحكم في تحركاتها من خلالها، لذا يمكنك تعليمها القيادة وتتركها تعتمد على نفسها.

أدور العربية؟
أدور العربية؟

تقدرها معنويًا قدام الغريب

التقدير المعنوي من أكثر الأشياء التي تتسبب في المشاكل بين الزوجين، لذا فإن تقديرك المعنوي لها يعد من أهم الخطوات التي يجب أن تتبعها طوال الوقت للتعبير عن حبك وامتنانك لها ولما تقوم به من أجلك وأجل أطفالك، فيمكنك أن تشكر فيها أمام الغرباء، وتجعلها تشعر أن مجهودها في المنزل مقدر، وأنها لم تقصر تجاهك ولا تجاه أطفالك.

تغمضليش عين غير لما أشكر فيها قدام الناس
تغمضليش عين غير لما أشكر فيها قدام الناس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة