أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يخاطب الأمن لإقامة ودية المنتخب الأولمبى مع البرازيل ببتروسبوت

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:19 ص
اتحاد الكرة يخاطب الأمن لإقامة ودية المنتخب الأولمبى مع البرازيل ببتروسبوت الجهاز الفنى للمنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسل اتحاد الكرة خطابا إلي الجهات الأمنية لإقامة مباراة المنتخب الأولمبي الودية الاولي يوم 12 نوفمبر الجاري أمام كوريا الجنوبية باستاد القاهرة وكذلك إقامة الودية الثانية أمام البرازيل يوم 17  على ستاد بتروسبوت في برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو .
 
وينطلق اليوم معسكر المنتخب الأولمبى بقيادة شوقي غريب فى الثانية عصرا، حيث يبدأ اللاعبون فى التجمع بالملاعب الفرعيه لاستاد القاهرة حيث يتم إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني قبل بدء المران الأول.وكان الجهاز الفني قد فضل منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد انتهاء مسابقة الدوري على أن يكون المعسكر مفتوحا فيما يبدأ المعسكر المغلق اعتبارا من 8 نوفمبر الحالى.
 
ومن المقرر أن يشارك في المعسكر 35 لاعبا من الذين وقع عليهم الاختيار من قبل بعد استبعاد اللاعبين المختارين للمنتخب الأول على أن يتم حسم القائمة النهائية قبل الدخول في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة.
 
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين خلال معسكره المغلق يوم 12 نوفمبر الحالي أمام كوريا الجنوبية والثانية يوم 17من الشهر نفسه أمام المنتخب الأولمبي البرازيلي حيث يتم وضع الترتيبات النهائيه للمباراتين بمعرفة الاتحاد المصري لكرة القدم مع الشركه الراعيه للاتحاد.
 
ومن المقرر أن يبدأ المعسكر بإجراء الجميع المسحة الطبية للكشف عن كورونا ثم يعقبه اجتماع للجهاز الفني مع جميع اللاعبين يحدد خلاله شوقي غريب أهداف المعسكر والمطلوب من كل لاعب باعتبار المعسكر هو الأول للفريق منذ الفوز ببطولة الأمم الافريقيه والتأهل لأولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.
 
وقرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي فتح المران الأول للمنتخب المقرر له في الثانية والنصف عصر الثلاثاء المقبل في معسكره المفتوح بالملاعب الفرعية لاستاد القاهرة لكافة وسائل الاعلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة