سولشاير: مانشستر يونايتد يتطور.. وكافاني يذكرني بـ آندي كول

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:02 م
سولشاير: مانشستر يونايتد يتطور.. وكافاني يذكرني بـ آندي كول سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن فريقه يتطور من كل مباراة عن الأخرى وأصبح لا يستسلم بسبب امتلاك عدد كبير من اللاعبين لعقلية الفوز، وجاء ذلك بعدما حقق الشياطين الحمر فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير بعد المباراة: " مانشستر يونايتد لا يستسلم أبدًا، كل شخص مرتبط بهذا النادي، لا توجد بكل تأكيد أي فرصة ليستسلموا، هذا شي كبير بالنسبة للاعبين في مانشستر يونايتد".

أضاف: " هذا يعني الكثير لهذا الفريق والجو في غرفة الملابس بعد المباراة أظهرها، من المهم أن يتمكن فريقنا من إعادة المباراة إلى تقليد مانشستر يونايتد والفوز بها كما نفعل نحن".

وعن كافاني قال: " في ملعب التدريب ، في غرفة الملابس وأثناء أوقات الوجبات، كم هو دقيق، إنه يعرف ما يريد أن يأكله، وكم يريد أن يتعافى، كل شيء!".

وواصل:"نعلم أنه أحد الأذكى والأفضل في حركاته داخل منطقة الجزاء، أنه يذكرني بآندي كول، تحركات جيدة، توقيت جيد، وجود نقطة محورية في منطقة الجزاء، لم نحصل على ذلك حقًا منذ رحيل روميلو لوكاكو".

وعن إصابة الحارس دي خيا: " سنقوم بفحصه، أمل أن يكون على ما يرام ويكون جاهزًا لمباراة يوم الأربعاء، لكن لست متأكدًا من ذلك، دين هندرسون لعب بشكل جيد".

بهذه النتيجة قفز مانشستر يونايتد إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 17 نقطة في المركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة