أكرم القصاص

محسن صلاح يهدى درع المقاولون للسفير المصرى فى جيبوتى

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:25 م
محسن صلاح يهدى درع المقاولون للسفير المصرى فى جيبوتى محسن صلاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، محمد مصطفى عرفي سفير مصر في جيبوتي درع النادي التذكاري على هامش دعوة الغداء من السفير للبعثة، قبل مغادرتها جيبوتي مساء اليوم على ان تستغرق الرحلة حوالي 9 ساعات يتخللها ساعتين ترانزيت في إثيوبيا.

بعثة المقاولون
بعثة المقاولون

 

رئيس المقاولون
رئيس المقاولون

 

محسن صلاح
محسن صلاح

وأعلن المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن توصل إدارة المقاولون لاتفاق مع نظرائهم بالإسماعيلى، على ضم محمد حمدى زكى صانع ألعاب الدراويش خلال الميركاتو الجارى، وقال عادل فى تصريحات خاصة، أن المقاولون بالفعل توصل إلى اتفاق مع الاسماعيل واللاعب بات قريباً من الانضمام إلى قلعة الجبل الأخضر خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، أشاد المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب بأداء لاعبيه وجهازه الفنى فى أول ظهور أفريقى بالكونفدرالية منذ زمن طويل ، وقال محسن صلاح فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" لاعبو المقاولون العرب كانوا رجالة وقدموا مباراة كويسة للغاية وحققوا فوز مهم ، نتطلع لتحقيق فوز ثانى فى لقاء العودة لحسم التأهل للمباراة التالية ومواجهة النجم الساحلى التونسى".

وتابع محسن صلاح :" مباراة العودة مع بطل جيبوتى سوف تقام فى 4 ديسمبر المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وبدأنا الاستعداد من الامس بعمل تدريبات استشفائية ، وسنعود اليوم للقاهرة بعد رحلة متوقع أن تكون طويلة وتشهد ترانزيت فى أثيوبيا وسنصل فجراً وخضعنا لمسحة كورونا وجاءت سلبية الحمد لله".

وأردف رئيس المقاولون العرب:" ليس هناك لاعب هو الافضل كل الفريق كان متميز وأتمنى الاستمرار على نفس الجدية والتركيز لمواصلة التألق بالبطولة الافريقية".

ونجح فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، فى تحقيق فوز عام على منافسه أرتا سولار بطل جيبوتى، بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث سجل هدف المقاولون أليكس سونج لاعب الفريق الجيبوتى بالخطأ فى مرماه، وكانت أحداث الشوط الأول قد انتهت بتقدم المقاولون بهدف نظيف سجله ألكس سونج لاعب أرتا سولار بالخطأ فى مرماه خلال الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعد رمية تماس متقنة أرسلها لاعب المقاولون وتداخل فيها فادى نجاح مدافع ذئاب الجبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة