خالد صلاح

أرسنال يبحث عن انتصاراته المفقودة بالدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون

الأحد، 29 نوفمبر 2020 05:00 ص
أرسنال يبحث عن انتصاراته المفقودة بالدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون ارسنال
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، نظيره وولفرهامبتون، على ملعب الإمارات، في تمام التاسعة والربع مساء، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل استعادة انتصاراته المفقودة في البريميرليج.

يدخل رجال ميكيل أرتيتا مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز المفقود في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة للمنافسة على قمة ترتيب البريميرليج من جديد، بعد أن كان الجانرز يتصدر الترتيب في بداية الموسم.

ورغم أن الجانرز قدم بداية رائعة للموسم وضعته على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه ترنح بشدة خلال الجولات الماضية، حيث أنه لم يتذوق طعم الفوز في مبارياته الثلاثة الأخيرة بالبريميرليج،، مما تسبب في تأخره إلى المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة.

وتدخل كتيبة أرتيتا مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة إلى حد ما بعد فوزهم بثلاثية نظيفة على مولده النرويجى، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ليلة الخميس الماضية.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق وولفرهامبتون مباراة اليوم محاولين تقديم أفضل أداء وبذل قصارى جهدهم، للفوز بثلاثة نقاط ثمينة، للتقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان الذئاب قد ظهروا بمستوى غير مسبوق منذ انطلاقة الموسم.

ويحتل أرسنال المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة