أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يبحث عن العودة للانتصارات فى الدوري الألماني ضد شتوتجارت

السبت، 28 نوفمبر 2020 06:00 ص
بايرن ميونخ يبحث عن العودة للانتصارات فى الدوري الألماني ضد شتوتجارت بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره شتوتجارت، في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم، السبت، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، ويدخل العملاق البافارى مواجهة الليلة متربعا على صدارة جدول ترتيب المسابقة بالموسم الحالي 2020-2021 برصيد 19 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 18 نقطة متساويا مع باير ليفركوزن، فيما يأتي شتوتجارت في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

ويسعى بايرن ميونخ للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آليانز أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الألماني.

ويخوض العملاق البافارى مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حسم تأهله مبكرا إلى دور الـ16 من دورى أبطال أووربا، بعد تغلبه على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "آليانز أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

من جانبه، تحدث هانز فليك مدرب بايرن ميونخ عن اللقاء قائلا "لدينا الكثير من المباريات، عليك أن تقول ذلك. لكننا نفوز بالمباريات، نحن فعالون ولدينا حارس مرمى جيد. ومع ذلك ، يجب أن نحسن أداءنا".

وعن المشاكل الدفاعية التي يواجهها الفريق، أوضح  "عندما يستحوذ الخصم على الكرة ، فإننا نرتكب الكثير من الأخطاء، في لعبة التنس يطلق عليه الأخطاء غير المقصودة. هذه هي الأشياء التي يجب علينا تحسينها. يجب أن نتحلى بالصبر أكثر في الاستحواذ وممارسة المزيد من الضغط على حامل الكرة ، يجب على الجميع المشاركة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة