أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبة بايدن تحتفل بعيد الشكر مع زوجها.. اعرف قالت إيه

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 01:13 ص
نائبة بايدن تحتفل بعيد الشكر مع زوجها.. اعرف قالت إيه كامالا هاريس وزوجها
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، الشعب الأمريكى بعيد الشكر، مؤكدة أن الاحتفالات بعيد الشكر هذا العام مختلفة، متمنية أن يتمكنوا من السيطرة على فيروس كورونا "كوفيد - 19" ومواصلة تقاليد الاحتفالات الطبيعية العام القادم.

كامالا وزوجها
كامالا وزوجها

ونشرت كامالا، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها مع زوجها المحامى دوجلاس إمهوف، أتبعتها معلقة: "مثل العائلات فى جميع أنحاء أمريكا، يبدو عيد الشكر مختلفًا جدًا هذا العام، لكننى ممتنة للغاية لقدرتنا على البقاء على اتصال فعليًا بأحبائنا، حتى نتمكن من السيطرة على هذا الفيروس ومواصلة تقاليدنا شخصيًا العام المقبل"، مضيفة: "من إمهوف وأنا، نتمنى لكم عيد شكر سعيدًا وآمنًا".

Capture
 
ولأول مرة منذ أن أدى اليمين الدستورية كرئيس منذ ما يقرب من أربع سنوات، لن يقضى الرئيس دونالد ترامب عيد الشكر فى منتجع مار لاجو فى ولاية فلوريدا، على الرغم من أنه كان من المقرر فى البداية أن يسافر الرئيس لقضاء العطلة، إلا أن ستيفانى جريشام، المتحدثة باسم السيدة الأولى ميلانيا ترامب، غردت الأسبوع الماضى بأن عائلة ترامب اختاروا البقاء فى البيت الأبيض بدلاً من ذلك.

وقالت فوكس نيوز إنه فى كل من عامى 2017 و2018، بقى ترامب فى مارالاجو خلال عطلة عيد الشكر، ودعا القوات فى القواعد الخارجية وزيارة محطة خفر السواحل المحلية. فى عام 2019 كان هناك ثم سافر إلى أفغانستان فى زيارة مفاجئة مع القوات.

وسيواصل ترامب، الذى ظل بعيدًا عن الأضواء منذ إعلان فوز جو بايدن فى انتخابات 3 نوفمبر، تقليد البيت الأبيض المتمثل فى استدعاء القوات، من خلال مؤتمر عبر الفيديو مقررًا مع أفراد من الجيش فى وقت متأخر من بعد الظهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة