أكرم القصاص - علا الشافعي

مدحت العدل : أطالب لاعبى الزمالك التحلى بروح طارق حامد لحسم اللقب الأفريقى

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 06:57 م
مدحت العدل : أطالب لاعبى الزمالك التحلى بروح طارق حامد لحسم اللقب الأفريقى مدحت العدل
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يثق السيناريست مدحت العدل في مفاتيح لعب الزمالك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال العدل في تصريحات لقناة الزمالك، إنّ مثل هذه المباريات خارج التوقعات، لكنّ الأمر يتوقّف على توفيق وحالة لاعبي الفريقين.
 
وقدّم العدل نصيحةً للاعبي الزمالك قبل خوض المباراة قائلًا: "انزلوا بمنتهى الروح، اتخذوا من طارق حامد قدوة.. لو الـ11 لعيب أدّوا المباراة بروح طارق حامد منذ البداية سنكون قادرين على الفوز" .
 
وأضاف العدل إن جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك مدرب بطولات، وأن الزمالك لو لعب بمستواه الحقيقي هيكسب الأهلي ، عندنا لاعبية تقيلة تقدر على حسم المباراة ، الزمالك استطاع الفوز على كل الفرق المميزة في إفريقيا، زي الأهلي والرجاء والترجي بالإضافة إلى الهلال السعودي، أقوى فريق عربي"
 
وأشار إلى أنّ الزمالك يمتلك مفاتيح لعب قادرة على صناعة الفرق بشكل كبير، مثل أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا ومصطفى محمد.
 
وتأهل الزمالك للنهائى الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 4/1 فى مجموع المباراتين.
 
فيما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين باستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1 فى مجموع المباراتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة