خالد صلاح

جوارديولا يؤكد جاهزية اللاعبين لمواجهة مانشستر سيتى ضد بيرنلى

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 04:37 م
جوارديولا يؤكد جاهزية اللاعبين لمواجهة مانشستر سيتى ضد بيرنلى جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على اكتمال صفوف فريقه وجاهزية لاعبيه، قبل مواجهة بيرنلى، والمقرر لها غدا السبت على ملعب "الاتحاد" فى الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى، وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للقاء "دائما ما يكون الأفضل هو الحصول على فريقك كامل، من الصعب المنافسة بغياب 4 لاعبين، ومن المهم الحصول على الجميع من أجل المداورة."

أضاف جوارديولا "فى يوم ما سنسجل الكثير من الأهداف ونصل إلى ما نستحقه، حان الوقت لوضع المزيد من اللاعبين في منطقة الجزاء، وأن نكون إيجابيين وسيحدث ذلك. نحن بحاجة للاستمرار فى الحالة الجيدة، وغدا سنحاول تسجيل الأهداف".

وعن تمديد عقد أجويرو: "سيقوم بإتخاذ قراره، مازال لم يصل لأفضل حالة له، إصابته أخذت منه وقتًا طويلًا، مازال يحتاج للعودته للجاهزية البدنية، لا شك فى جودته أمام المرمى ولكن يحتاج لبعض الوقت".

وواصل جوارديولا قائلا "من الصعب بالنسبة لى الحديث عن مشاعر أجويرو بعد وفاة مارادونا. كان الأمر صعبا خاصة بالنسبة لابنه، إنه ظرف قاسٍ، أجويرو كان يعرف مارادونا جيدا، وهو جد ابنه، الأمر كان صعبا بالنسبة لأسرته".

وعن غياب الجماهير، أوضح جوارديولا: "الجميع يعيش ذات الأجواء، الأمر غريب بعض الشيء، علينا التأقلم، جميع الأندية تنتظر عودة جماهيرها بفارغ الصبر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة