خالد صلاح

تعقيم كرات نهائى أفريقيا قبل ديربى الأهلى والزمالك

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:18 م
تعقيم كرات نهائى أفريقيا قبل ديربى الأهلى والزمالك تعقيم الكرات
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نهائى دورى أبطال أفريقيا بين فريقى الأهلى والزمالك الذى سينطلق بعد قليل وتحديدا فى تمام التاسعة مساء تعقيم الكرات والشبكة قبل انطلاق المباراة، لحماية اللاعبين من فيروس كورونا. ويغيب عن اللقاء بسبب فيروس كورونا من الأهلى الثلاثى، أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، بينما يغيب من الزمالك يوسف اوباما ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

وكانت حافلة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، قد وصلت إلى استاد القاهرة الدولى، من أجل مواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر له فى التاسعة مساء اليوم.

كما وصلت حافلة فريق الزمالك الي استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها بعد قليل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.

 

تعقيم الشبكة
تعقيم الشبكة

 

تعقيم الكرات
تعقيم الكرات

 

تعقيم الكور قبل لقاء الاهلى والزمالك
تعقيم الكور قبل لقاء الاهلى والزمالك

 

تعقيم ستاد القاهرة
تعقيم ستاد القاهرة

 

تقيم شبكة مرمي استاد القاهرة
تقيم شبكة مرمي استاد القاهرة

 

عقيم ملعب القاهرة
عقيم ملعب القاهرة

 

وتأهل الزمالك للنهائى الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 4/1 فى مجموع المباراتين.

فيما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين باستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1 فى مجموع المباراتين.

وأخطر مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مسئولى الأهلى والزمالك، على أنه فى حالة انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بين الفريقين، سيتم اللجوء إلى وقت إضافى لمدة شوطين، ثم يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية فى حال انتهاء المباراة والوقت الأصلى بالتعادل، وذلك لتحديد البطل لنسخة دورى أبطال إفريقيا الجارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة