أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية بالسويس.. صور

الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:31 م
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية بالسويس.. صور جانب من الافتتاح
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، مركز تميز لخدمات الشباك الواحد بمقر الغرفة التجارية لتقديم الخدمات المتنوعة للتجار، والخدمات المتكاملة التي يحتاجها التاجر والمستثمر، منها خدمات شهادات الغرفة التجارية والسجل التجاري ومصلحة الضرائب وتراخيص المحال التجارية والصناعية ومجموعة متكاملة من الخدمات في مكان واحد، وتقديم المشورة الفنية لمن يتعامل مع المركز في كافة المجالات وحل مشكلات التجار مع جهات تقديم الخدمات المختلفة عن طريق الاتصال المباشر مع الجهات المعنية لحل تلك المشكلات.

 

رافق وزير التموين ومحافظ السويس في الجولة الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ وخالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد والمهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية واللواء ابراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين وعماد زين العابدين  مدير عام التموين بالسويس.

 

كما افتتح الوزير والمحافظ مركز خدمة المواطنين بمديرية التموين بحي السويس، وخلال الافتتاح أكد الدكتور علي المصيلحي علي ضرورة تطبيق التحول الرقمي لتيسير الإجراءات وسهولة تقديم الخدمة للمواطنين لمواكبة التطور التكنولوجي في الجهاز الحكومي وميكنة جميع اجهزة الدولة، مشيرًا إلي أن الوزارة بصدد عمل دراسة لانشاء معارض لبيع السلع التموينية باسعار مخفضة بالمحافظة.

 

وأوضح المصيلحى أن هذه المراكز تأتي من خلال برتوكول التعاون بين وزارة التموين والإنتاج الحربي لإنشاء مراكز تكنولوجية متطورة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم في الخدمات التموينية، خاصة لإصدار بطاقات تموينية جديدة أو أى إضافات أو تعديلات جديدة على بطاقات التموين وغيرها من خلال خدمة رقمية ونداء آلي بالمركز، وذلك من خلال تقديم المواطن لصورة من الرقم القومي الشخصي ورقم التليفون لمتابعة الرد على استفساراته وتأكيد تقديم الخدمة التموينية المطلوبة له.

 

وأشاد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، بمركز خدمة المواطنين التكنولوجي بالسويس وبمستوى العاملين فيه وادائهم الراقي في العمل والتعامل والتيسير على المواطنين.

 

كما أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، أن محافظة السويس خالية من المشاكل التموينية، فهناك  لجان مشكلة للتفتيش والمتابعة للمحلات التجارية والمخابز لتوفير السلع التموينية ورغيف خبز عالي الجودة.

 

من ناحية أخرى، تفقد وزير التموين ومحافظ السويس مخبز السويس الآلى بنطاق حى السويس للوقوف على جودة الخبز ومستوى الأداء.

 

كما شملت الجولة المرور علي الشركة العامة لتجارة الجملة بفرع مجمع الاسكان بالملاحة بحي السويس حيث أكد الوزير ان الدولة حريصة علي تقديم الدعم للسلع الاساسية والتموينية للمواطنين باسعار مخفضة وتوفير الكمامات الطبية باسعارء منافسة في جميع المنافذ الحكومية في ظل جائحة كورونا التي تمر بها البلاد، مؤكدًا علي جميع العاملين بالشركة  بضرورة الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامة المواطنين.

 

كما تفقد المصيلحى وصقر مخبز الرضا والنور بمدينة الشيخ خليفة بن زايد للإسكان الاجتماعى بمنطقة الكبانون بحى عتاقة، والذى يخدم المدينة والمناطق السكنية المحيطة.

 

وفى نهاية الجولة، افتتح الدكتور علي مصيلحي واللواء عبد المجيد صقر مركز خدمة المواطنين للخدمات التموينية لمنطقتي حي فيصل وعتاقة.

 

وأكد الوزير علي ضرورة تعريف المواطنين بالخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين والتواصل الفعال والمستمر للوصول الي اعلي مستوي من الخدمة.

 

وأثناء الجولة، أثني الدكتور المصيلحي علي التطور والتقدم الذي شهده في في مجالات البنية التحتية والمرافق والطرق وتحسن البيئة.

 

رافق وزير التموين ومحافظ السويس في الجولة والافتتاحات محمد الملاح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالسويس وأعضاء مجلس الشيوخ والنواب وأعضاء الغرفة التجارية ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية.

وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (8)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (9)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (10)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (11)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (12)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (13)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (14)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (1)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (2)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (3)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (4)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (5)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (6)
 
وزير التموين يفتتح مراكز تكنولوجية لتسهيل تقديم الخدمات التموينية (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة