خالد صلاح

طارق يحيى: فرق أفريقيا حسدونا على نهائى القرن وكورونا والمطر الدليل

الخميس، 26 نوفمبر 2020 02:47 م
طارق يحيى: فرق أفريقيا حسدونا على نهائى القرن وكورونا والمطر الدليل طارق يحيى مدرب الزمالك السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن مصر "اتحسدت" بسبب مباراة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك خاصة بعد تساقط المطر وزيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا، وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم "المباراة بقت جملى، تحس إن مصر اتحسدت من فرق أفريقيا، المطر نازل بشكل غريب وكورونا ضربت الفريقين والحالات زادت بشكل غريب".

ويضيف طارق يحيى "غيابات الاهلى والزمالك بسبب كورونا مؤثرة لكن الزمالك فنياً أعلى ومتفوق فى المباريات الأخيرة على الفريق الأحمر لكن المباراة صعبة وأتوقع أن تصل لركلات الجزاء ولا تنتهى فى الوقت الأصلى، وهى مباراة لاعبين وليس مدربين".

وتحدث البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع لاعبيه حول مباراة القمة المقرر لها غدا فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وحذر البرتغالى لاعبى الزمالك من الحصول على كروت صفراء أو حمراء في خلال سير المباراة، مؤكدا لهم أنه حال الطرد قد تؤثر معنويا وفنيا علي باقي أعضاء الفريق.

كما طالب باتشيكو لاعبيه بعد الانصياع وراء استفزازات لاعبى الأهلى حال حدوثها حتى لا يبتعد اللاعبون عن تركيزهم خلال أحداث المباراة.

ومنح باتشيكو المدير الفني للزمالك تعليمات خاصة لإسلام جابر لاعب وسط الفريق بعدما استقر البرتغالى على الدفع به فى مباراة الغد أمام الأهلى فى مركز الظهير الأيسر لغياب عبد الله جمعة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتحدث باتشيكو مع إسلام جابر حول عدم السرحان والتفاعل مع اللعب الهجومي فقط دون تأدية الواجب الدفاعي ، كما طلب باتشيكو من جابر مساندة الجناح الأيسر للزمالك احمد سيد زيزو في الواجبات الهجومية ولكن شدد عليه ان يكون الدور الدفاعي هو الأهم في مباراة الغد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة