خالد صلاح

ذكرى وفاة عامر منيب.. زوجته: كان يكره النقد الهدام ومريم تشبهه وقد تكمل مسيرته

الخميس، 26 نوفمبر 2020 02:17 م
ذكرى وفاة عامر منيب.. زوجته: كان يكره النقد الهدام ومريم تشبهه وقد تكمل مسيرته عامر منيب وابنته مريم
كتبت سها مجدى – تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الذكري التاسعة علي وفاة الفنان الراحل عامر منيب، الذي قررت ابنته مريم العام الماضي إحيائها بطريقة مختلفة، حيث اختارت إحدى أغنياته الشهيرة بعنوان" عامل إيه في حياتك"، وقررت إعادة تقديمها مرة أخرى بشكل جديد، وحولتها إلى دويتو بينها وبين والدها الراحل، وكأنها تطمئنه عن أخبارها تخليدًا لذكراه، تلك الأغنية التي كتبها الشاعر تامر حسين ولحنها عمرو مصطفي، ووزعها أحمد عادل وأخرجها خالد الشوربجي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

وفي ندوة حضرتها مريم وأختيها نور ووزينة ووالدتهن مدام أمل، والمؤلف تامر حسين والمخرج خالد الشوربجي، تحدثوا جميعًا عن النجم الراحل عامر منيب، وإليكم أبرز ذكرياتهم معه.

أسرة عامر منيب في اليوم السابع
أسرة عامر منيب في اليوم السابع

وتحدثت مريم عامر منيب خلال ندوة اليوم السابع عن مخاوفها من دخول الوسط الفني ومجال الغناء بعد طرحها لتلك الأغنية في ذكرى وفاته قائلة: "أكتر حاجة قلقاني تعليقات الناس"، وأضافت والدتها الأستاذة أمل قائلة إن مريم في تلك النقطة تشبه والدها تمامًا، فهو كان ينزعج كثيرًا من النقد الهدام والتجريح.   

الفنان عامر منيب وابنته مريم
الفنان عامر منيب وابنته مريم 

وأكد تامر حسين وأحمد عادل اللذان قدما مع الفنان الراحل عامر منيب أغنية "عامل إيه في حياتك، أن مريم تشبه والدها بدرجة كبيرة، فهي تحمل الكثير من صفاته الشخصية، فضلًا عن ملامحها التي اكتسبتها منه، كما أن روحها عندما أعادت تقديم الأغنية جعلتنا نشعر أنها تشبهه كثيرًا.

ندوة أسرة عامر منيب وصناع أغنية عامل إيه في حياتك
ندوة أسرة عامر منيب وصناع أغنية عامل إيه في حياتك

وبسؤال الأم عن رغبة زوجها في إبعاد بناتها عن الوسط الفني قالت إن الأمر لم يكن مطروحًا وقتها بسبب صغر سن البنات، لذا فلم يعبر عامر منيب عن رفضه أو قبوله للأمر، وأضافت أن الوضع الحالي مختلف تمامًا، ومن الممكن أن تقوم مريم باستكمال مسيرة والدها الفنية، ولا توجد مشكلة في ذلك على الإطلاق.

مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

وأخيرًا تحدث تامر حسين مؤلف الأغنية، عن ذكرياته مع الفنان الراحل عامر منيب قائلًا:" فاكر كل حاجة وكأنها امبارح، فيه ذكريات كتير جمعتنا سوا خصوصًا لما كتبتله الأغنية دي، وبعد ما عمرو مصطفى اتصلنا بيه، وفاكر كويس إنه وقتها كان في الجيم، ورحتله أنا وعمرو مصطفى وعجبته جدًا."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة