أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:48 ص
موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا فى تمام العاشرة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد أتالانتا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوي مع الوصيف أياكس أمستردام بنفس الرصيد.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دوري أبطال أوروبا

يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل بشكل رسمي وعدم الدخول في حسابات مقعدة ويريد بأن يضمن التأهل مبكرًا، ويواصل تقديم الأداء المميز والذي عود جمهوره عليه.

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى أن النجم المصرى محمد صلاح سيعود لصفوف الريدز، في مواجهة أتالانتا الإيطالى وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "محمد صلاح تدرب أمس واختبارات كورونا كانت سلبية. بدا جيدًا حقًا".

وأضاف كلوب قائلا "جميع الإصابات تظل كما هي باستثناء صلاح، لا توجد أخبار. سنرى. لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك لأنه ليس لدي أي فكرة عمن يمكن أن يجلبه أتالانتا - فلماذا نعطيهم أي معلومات؟ لا أريد أن أتحدث كثيرًا عنها".

وتابع كلوب قائلا: "الحمد لله لدينا فريق ذكي جدًا - العمل يحدث في غرفة الاجتماعات. من المضحك أن تسألنا عن الأزمات الدفاعية، نعم ، لقد خسرنا العديد من اللاعبين للإصابة ولكن نحن نعرف كيف ندافع".

 

مباراة ليفربول ضد أتالانتا فى دوري أبطال أوروبا

في المقابل يستعد أتالانتا لهذه المواجهة القوية والصعبة بكل تركيز وسيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها أمام ليفربول في الجولة الماضية وتلقى الهزيمة الثقيلة منه بخماسية دون رد، ويأمل بأن لا يكرر هذا السيناريو ويدخل اللقاء بقوة للخروج بنتيجة إيجابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة