مطعم أمريكى يقدم وجبة سحرية تساعد الحوامل على الولادة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:00 ص
مطعم أمريكى يقدم وجبة سحرية تساعد الحوامل على الولادة البرجر المحفز للولادة
كتب ـ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقبلت النساء الحوامل بكثافة على مطعم فى إكسيلسيور، بولاية مينيسوتا، لتجربة برجر "محفز الولادة"، حيث بدأت قصة برجرLabour Inducer فى أبريل من العام الماضي، عندما كان إنريكى، رئيس الطهاة في مطعم The Suburban، يختبر وصفات برجر لحدث سنوى، فتوقفت كيلسى كواربيرج الشريكة فى المطعم عند وجبة البرجر، حيث كانت على بعد 9 أيام فقط من الولادة، فأحبت الوجبة كثيرا لدرجة أنها طلبت وجبة كاملة الحجم، وبعد 7 ساعات فقط، دخلت فى المخاض، وأنجبت طفلها سام.

البرجر المحفز للولادة
البرجر المحفز للولادة

 

أطلق إنريكى على البرجر لقب "محفز الولادة" واستطاع أن يفوز بالمركز الثالث في الحدث السنوى، وحصل هذا النوع من البرجر على مكان دائم فى قائمة الأطعمة بالمطعم، ومن الواضح أن الاسم جذب الكثير من الاهتمام، لكن حقيقة أن امرأة حامل أخرى أنجبت طفلة صغيرة، بعد ساعات من تناول وجبة برجر الصيف الماضى، بحسب موقع odditycentral.

 

 

منذ سبتمبر 2019، عندما تم الإعلان عن التأثير المزعوم لمحفز العمل على النساء الحوامل، كانت الأمهات يتدفقن على المطعم من الضواحى، حيث أخبرت آشلى بيرست لشبكة فوكس نيوز أن ما بين سيدة و3 نساء حوامل زرن المكان طلبن محفز الولادة، وبحلول الأول من أكتوبر من العام الماضى، لم يتم الإبلاغ عن ولادة جديدة، لكن بيرسيه يشتبه فى أنه هناك حالات ولادة بعد الوجبة ولكن لم يتم الإبلاغ  عنها.

أم وابنتها
أم وابنتها

 

وقالت: "حتى الآن لا توجد تقارير أخرى عن ولادة أطفال، لكننى أشك فى أن فكرتهم الأولى بعد الولادة هي الاتصال بالسوبربان.. لذلك سوف نستمر في الانتظار ونرى"، واتضح أنها كانت على حق، حيث كشف منشور بتاريخ 23 أكتوبر 2020 على فيس بوك أنه كان هناك ما لا يقل عن 23 حالة ولادة مرتبطة بمحفز الولادة، فهل تسبب البرجر فى دخول هؤلاء النساء إلى المخاض، من الصعب إثبات ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة