أكرم القصاص - علا الشافعي

جيجي حديد تتألق بصورة "سيلفي" بصحبة طفلتها في أحدث ظهور

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:08 م
جيجي حديد تتألق بصورة "سيلفي" بصحبة طفلتها في أحدث ظهور جيجي حديد
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد جمهورها ومعجبيها البالغ عددهم أكثر من 60 مليون متابع على حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة سيلفي بصحبة ابنتها الأولى من زوجها زين مالك، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها.

وتألقت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها خلال نزهة قامت بها مؤخرًا، حيث التقطت جيجي صورة سيلفي تخللها أشعة الشمس على وجهها ووجه طفلها، حيث وضعت جيجي حديد رأسها برفق على طفلتها البالغة من العمر شهرين.

جيجي حديد عبر انستجرام
جيجي حديد عبر انستجرام

كما  شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، في وقت سابق، صور جديدة لها مع أبنتها التي تتم شهرها الثاني بعد أيام، وهي تحملها بين يديها في مزرعتها، خلال تزيين منزلها استعدادا للإحتفال بأعياد الكريسماس مبكرا، معبرة عن سعادتها الغامرة بصديقتها الجديدة التي تلازمها طول الوقت، وعلقت جيجي علي الصور قائلة :"نوع جديد تمامًا من الانشغال والتعب.. لكنها أفضل صديق لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا".

 

 
جيجي حديد وطفلتها
جيجي حديد وطفلتها

 

وتمكنت جيجي حديد من العودة لوزنها المثالي بعد مرور شهر وأسبوع واحد على ولادتها أول مولود لها.. حيث شارك متابعوها مؤخراً صورا لها مع زين مالك والد طفلها بمناسبة الهالوين، وما أن نشرت الصور حتي استدعت استغراب متابعيها إلى حد كبير، وذلك بعدما ظهرت في الصورة بوزنها الطبيعي قبل الولادة الأمر الذى أثار اندهاش كافة متابعيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة