أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام ريد بول سالزبورج الليلة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 05:00 ص
بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام ريد بول سالزبورج الليلة بايرن ميونخ
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره ريد بول سالزبورج النمساوى، على ملعب اليانز أرينا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، لحوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن كان لقاء الذهاب بين الفريقين، قد انتهى بفوز الفريق البافارى بنتيجة 6-2.

يدخل رجال هانز فليك مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة واثقين من الفوز، بعد فوزهم على ريد بول سالزبورج في مباراة الذهاب بنتيجة 6-2، وتعادلهم مع فريدير بريمن في مباراة الجولة الماضية من الدوري الألماني.

ولكن رغم سهولة مباراة الليلة إلا أن هانز فليك أكد خلال مؤتمره الصحفى قبل المباراة، أنه لا يستهين بخصمه النمساوى قائلا: إنهم خصم غير مريح للغاية ويعرفون كيفية وضع الخصم تحت الضغط. إذا فازوا بالكرة ، فإنهم يلعبون بشكل جيد في منطقة الهجوم.

ويفقد بايرن ميونخ في مباراة الليلة 5 من أهم لاعبيه هم كورينتين توليسو وبونا سار وجوشوا كيميتش ونيكلاس زوله، بينما لا يزال موقف لوكاس هيرنانديز غامضًا من اللحاق بمباراة الليلة.

وعلى الجانب الأخر يأمل ريد بول سالزبورج في بذل قصارى جهدهم بمباراة الليلة، لتقديم نتيجة طيبة، لتجنب الهزيمة بعد ان كانو قد خسروا من بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بستة أهداف.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بينما يتذيل ريد بول سالزبورج المجموعة بنقطة واحدة من تعادل واحد وهزيمتين منذ انطلاقة البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة