إلهام شاهين فى حوار جرىء مع لميس الحديدى: بقيت نجمة سينمائية بعد فيلم "الهلفوت" أمام عادل إمام.. مابقتش أقدر أتحمل وجود راجل فى حياتى.. ونور الشريف أكتر ممثل ارتحت فى الوقوف أمامه

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 12:44 ص
إلهام شاهين فى حوار جرىء مع لميس الحديدى: بقيت نجمة سينمائية بعد فيلم "الهلفوت" أمام عادل إمام.. مابقتش أقدر أتحمل وجود راجل فى حياتى.. ونور الشريف أكتر ممثل ارتحت فى الوقوف أمامه إلهام شاهين
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة إلهام شاهين أنها لا تخاف من تقديم أدوار تبدو فيها قبيحة أو كبيرة في السن، هو حتى أم لممثل قريب من سنها، مشيرة أنها تفضل القيام بأدوار تخشى الممثلات تقدمها، وأضافت خلال تصريحات لها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي أنها طول الوقت تختار تقديم قضايا مهمة في أفلامهما وأعمال محترمة حتي تكون مختلفة.
 

وكشفت عن أنه لابد أن تقدم الأفلام بشكل يساعد علي حل المشاكل ومواجهتها، فلابد أن يحمل الفيلم قضية تقوي المرأة

كما كشفت النجمة إلهام شاهين عن أنها قررت القيام بفيلم "حظر تجول"، بشكل استثنائي حيث إنها قررت ان لا تقدم أفلام أخري بعد فيلم "يوم للستات" فهو الفيلم رقم ١٠٠ قائلة "وأنا صغيرة كنت بقول نفسي أقدم ١٠٠ فيلم" وأضافت أن فيلم "حظر تجول" جذب نظرها من أول مشهد وهو أمرأه تخرج من السجن بعد ٢٠ عاما فقررت أن تقوم بالفيلم.

 
واشارت إلهام شاهين إلى أنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التي تقدمها ضمن أحداث فيلم "حظر تجول"، بنفسها، حيث أنها تقدم شخصية إمرأة قدمت 20 سنةً في السجن، مشيرة خلال تصريحاتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي علي قناة Ontv إلى أنها لم تخشي أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها، وأنها اختارت إرتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تماما وغيرت فيها بنفسها من خلال إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض.
 
قالت النجمة الهام شاهين إنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها في بطولة فيلم"الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وقالت خلال تصريحاتها، وإنها كانت تعتبر نفسها نجمة تلفزيونية قبل فيلم"الهلفوت" لكن بعد هذا الفيلم أصبحت تعد من نجمات السينما.
 
وقالت في سياق اخر إن هناك نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذى ناقش قضية طلاق المرأة المسيحية، مشيرة إلى أن قيمة الفيلم تكمن فى القضية التى يناقشها. 
 
 إن أكثر ممثل ارتاحت في الوقوف أمامه هو النجم الراحل نور الشريف، حيث وقفت أمامه في السينما والتليفزيون والمسرح، موضحة أنه شخصية مميزة ومثقفة ومختلفة، وعن حياتها الشخصية قالت إنها مارست الأمومة على شقيقها أمير، قائلة: "أول ما عرف ينطق كان بيقولى ماما ميمى". 
 
كما تحدثت عن الزواج مشيرة إلى نها لم تعد تتحمل وجود رجل في حياتها، قائلة: "فات الوقت مبقتش قادرة أتحمل راجل في بيت واحد خلاص جربت وفشلت مرة واتنين".
 
وأضافت أنها تفقدت وجود مشاعر في حياتها لكن الحب وزاوج قدر وليس شيء تم الترتيب له، وأشارت إلى أنها ست صريحة جدا ولا تعرف التنازل، وأن هذه الصفات تسببت في غضب كثير من الشخصيات حولها.
 
يذاع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON فى تمام التاسعة مساء من الأحد إلى الثلاثاء، مع لميس الحديدي.
 
على جانب آخر، كانت النجمة إلهام شاهين وجهت رسالة للعالم من وسط منطقة سقارة، أثناء تواجدها فى مؤتمر الإعلان عن أكبر اكتشافات آثار 2020، والتى شهدت أكتر من100 تابوت و40 تمثالا فرعونيا، حيث نشرت عدة صور لها من مشاركتها اليوم، عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام.
 
وكتبت إلهام شاهين: "كل التحية والتقدير لمعالى وزير السياحة والآثار د. خالد العناني.. ود. مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.. أبهروا العالم بالاكتشافات الأثرية العظيمة.. مصر مليئة بكنوز الحضارة الفرعونية.. أقدم وأعظم وأول حضارة فى التاريخ.. تحيا مصر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة