أكرم القصاص - علا الشافعي

3 سيارات شفط مياه أمام جامعة القاهرة تحسبا لسقوط الأمطار.. فيديو

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:44 ص
3 سيارات شفط مياه أمام جامعة القاهرة تحسبا لسقوط الأمطار.. فيديو عمليات شفط المياه ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت محافظة الجيزة بسيارات لشفط المياه من الشوارع والميادين الرئيسية تحسبا لسقوط الأمطار خلال الساعات القادمة، وظهر أمام جامعة القاهرة 3 سيارات مجهزة تحسبا لسقوط المطر. يذكر أن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، كشف أنه من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من الأربعاء الموافق 25 نوفمبر وحتى يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وأضاف فى تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس خلال الأيام القادمة أعدها محمد محسوب، وقدمتها رغدة بكر أن يوم غدًا سيشهد أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية - مطروح السلوم - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح ).

 

فيما يحدث أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى (كفر الشيخ البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية) . أمطار خفيفة إلى متوسطة على شمال الصعيد ( الفيوم - بنى سويف - المنيا) .

 

أما الخميس فيشهد أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية - مطروح - السلوم رشید - دمياط - بورسعيد - العريش - رفح).

 

أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى (كفر الشيخ البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية) .يصاحب ذلك انخفاض فى درجات الحرارة ونشاط رياح على السواحل الشمالية والوجه البحرى مما يزيد من الاحساس ببرودة الطقس .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الفاسدين من موظفين الحكومة

كان المفروض تقديم مشروع من اصحاب العلم و الهندسة للقضاء علي ظاهرة ركود المياه علي الطرق

شغل المسكنات مينفعش يا سادة . المفروض يكون في تفكير صح لعدم شغل بالنا بالمطر و المياه التي سوف تغرق الطرق . و انا بقترح علي مهندسين الدولة بالشروع في تطبيق هذا الاقتراح و هو اضافة طبقة من الاسفلت الناعم في منتصف الطريف بحيث يكون الطريق علي شكل بومبي و عمل مجرى بجوار الرصيف لتصريف هذه المياه علي النيل او تجمعها في بحيرة في الصحراء للاماكن البعيدة عن النيل المهم تكون بعيد عن مجرى الصرف الصحي .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة