خالد صلاح

منصات السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء لنعي الساحر مارادونا.. مليون تغريدة × دقائق

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:19 م
منصات السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء لنعي الساحر مارادونا.. مليون تغريدة × دقائق مارادونا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقائق قليلة على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية تنفسية، في منزله، وتحولت مواقع ومنصات السوشيال ميديا المختلفة لدفتر عزاء من مختلف أنحاء العالم، فسرعان ما سيطر الساحر على قائمة الأكثر تغريداً وتدويناً عبر موقع تويتر.

 وسيطرت وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية على قائمة الأكثر تدويناً وتغريداً خلال دقائق قليلة من الإعلان عن خبر رحيله عن عالمنا، ليغرد عشاق الساحرة المستديرة من مختلف أنحاء العالم لتوديع ساحر الشعبية الأكبر في تاريخ كرة القدم.

قائمة تويتر
قائمة تويتر

 

وحصد اسطورة الكرة الأرجنتينية على ما يقارب المليون تغريدة وتعليقاً على الهاشتاج الخاص به من مختلف أنحاء العالم، ليسيطر مارادونا على القائمة في وقت قصير، بعد إعلان التليفزيون الرسمي الأرجنتيني عن الخبر منذ قليل.

وفقا لصحيفة " Clarín" الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية.

وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.

 

نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعبب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة".

أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة