أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم الوداد يحصل على مستحقاته تمهيدًا للانتقال للمصري البورسعيدي

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 10:13 م
مهاجم الوداد يحصل على مستحقاته تمهيدًا للانتقال للمصري البورسعيدي كازادي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن الدولي الكونغولي كازادي كاسنجو، مهاجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، يستعد لمغادرة النادي الأحمر والانتقال إلى المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ذكر موقع "le360 سبور" المغربي، أن الكونغولي كازادي كاسنجو حصل على شيك من إدارة الوداد بشأن مستحقاته المتأخرة لدى النادي المغربى ووقع بشكل رسمي على وثيقة مغادرته فريقه الحالي، من أجل الانتقال إلى المصري البورسعيدي.

وكان المهاجم فرانسيس كازادي، قد انضم إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، واعتبرت الجماهير الودادية ضمه لفريقها حينها مهزلة كبيرة باعتباره كان لاعبًا عاطلاً.

وكان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب كان لايشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا، وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن، الوداد المغربي، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة