خالد صلاح

ولا توجد مشاكل فنية على الموقع الإلكترون..

52 ألف مواطن سجلوا بياناتهم على موقع الصندوق لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 12:12 م
 52 ألف مواطن سجلوا بياناتهم على موقع الصندوق لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مى عبد الحميد: بيع 340 ألف كراسة شروط و131 ألف مواطن سددوا مقدمات الحجز 

أكدت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن هناك 52 ألف مواطن سجلوا على موقع صندوق الإسكان الاجتماعى، وذلك للحجز فى وحدات الإعلان المطروحة حاليا والتى تتضمن 100 ألف وحدة لمحدودي الدخل و25 ألف وحده لمتوسطي الدخل .
 
وأضافت مي عبد الحميد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لا توجد أي مشاكل فنية فى الموقع الالكتروني لتسجيل البيانات، وبعض الشكاوي التى يستقبلها الصندوق عادة ما تتعلق بمشكلة ضعف خدمة النت لدي بعض المواطنين .
 
واوضحت انه تم بيه نحو 340 ألف كراسةً شروط من مكاتب البريد حتي الآن، لافتة إلى أن هناك نحو 131 ألف مواطن قاموا بسداد مقدمات الحجز حتي الآن، مشيرة إلي أن رفع المستندات تمثل اهم خطوة لاكتمال التقديم .
 
كانت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، عن إجمالى عدد المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعى، حتى الآن، وعدد المستفيدين، وإجمالى مبالغ الدعم المخصصة للوحدات، لافتة إلى أن هناك أكثر من مليون و100 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات مشروع الإسكان، منذ بدء طرح المشروع فى عام 2014 وحتى الآن.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان محمد فرج علي

شكويييي

عندي مشكلة كنت مقدمة في الاعلان السابع وسحبت الفلوس وحاليا بحاول اقدم في الاعلان١٤ دفعت جدية الحجز ومش عارفة اقدم بسبب ان بياناتي القديمة متسجلة على الصفحة السيستم غير قابل للتعديل كل ما احاول ارفع الطلب يديني خطأ عام واوقات يديني لا يمكن تعديل البيانات وقدمت شكوى في الصندوق عن طريق التليفون ومفيش رد أستاذة مي عبد الحميد انتوا لية منعين التعامل مع الجمهور في الصندوق ومصدرينلنا التليفون اللي الدقيقة فيه بجنية وليه مفيش إمكانية تسليم الطلبات في الصندوق يدا بيد لمن عجز عن التقديم عن طريق النت يا رب يكون في حل رقمي القومي٢٨٦٠٨٠٦٠١٠٣٤٨١... تليفوني٠١٠٢٠٧٤٨٢١٧. شكرا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة