الوداد المغربى يوافق على بيع الكونغولى كاسونجو للمصرى البورسعيدى

السبت، 21 نوفمبر 2020 01:19 م
الوداد المغربى يوافق على بيع الكونغولى كاسونجو للمصرى البورسعيدى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادي الوداد المغربى على انتقال الكونغولي كاسنجو كازادى، مهاجم الفريق، لصفوف المصرى البورسعيدي، بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفقا لموقع "le360 سبورت" المغربي، فإن الوداد تلقى عرضا من النادى المصرى للحصول على خدمات المهاجم الكونغولى كاسنجو، مقابل 260 ألف دولار، وتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون حال إتمام صفقة كازادي.

وأضاف الموقع أن الكونغولى كاسنجو كازادى، مهاجم الوداد الرياضى، أصبح قريباً من التوقيع للبورسعيدى المصرى فى حال تلقى خطاب رسمى فضلا عن الحصول أيضا على موافقة اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الوداد اشترطت تسلمها الدفعة الأولى قبل إرسال البطاقة الدولية، على أن تتسلم الدفعة الثانية نهاية شهر يناير والدفعة الثالثة والأخيرة  نهاية شهر مارس المقبل.

وكان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب كان لايشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا.

وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن، الوداد المغربي، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة