فوضى وذعر بمطار شنجهاى بعد قرار فحص الركاب والموظفين خوفا من كورونا.. فيديو

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 01:37 م
فوضى وذعر بمطار شنجهاى بعد قرار فحص الركاب والموظفين خوفا من كورونا.. فيديو فوضى فى مطار شنجهاى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مطار شنجهاي في الصين، حالة من الفوضى والذعر بين الركاب بعد إثارة نبأ إغلاق المطار وإخضاع جميع المتواجدين والموظفين في صالات المطار، لفحص فيروس كورونا، وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة "روسيا اليوم"، اندفاع الركاب واخترق حاشد لحواجز حاولت فرق طبية إقامتها، أمس الأحد، ما أدى إلى التراجع عن قرار الفحص الشامل واقتصاره على الموظفين فقط، بسبب الفوضى التي شهدها المطار.

 

وقرر مطار بودونج فى شنجهاى الصينية، أمس، فحص جميع موظفيه بعد أن ثبتت إصابة عدد من عمال نقل البضائع والمخالطين المقربين لهم بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة، وكان يتعين على جميع الموظفين في منطقتي الشحن الرئيسيتين بالمطار الخضوع لاختبارات الحمض النووي في أحد مرائب السيارات بحلول منتصف ليل الأحد.

ذعر الركاب فى المطار
ذعر الركاب فى المطار

 

فوضى فى مطار شنجهاى
فوضى فى مطار شنجهاى

 

وأجرت السلطات في مطار شنجهاي، اليوم الاثنين، 17719 اختبارا في صفوف موظفي المطار منذ مساء أمس، أظهرت 11 544 منها نتيجة سلبية ولا تزال 6175 أخرى قيد المعالجة، كما تم تسجيل ما لا يقل عن سبع حالات محلية مؤكدة بين العمال في مطار بودونغ. وسط مخاوف من خطر استيراد الفيروس من خلال الخدمات اللوجستية الدولية في المطار.

 

 

وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الاثنين، تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 22 نوفمبر تشرين الثاني نزولا من 17 حالة سجلت في اليوم السابق، وقالت إنها تسعى من تلك الحالات واردة من الخارج في حين تم تسجيل حالتين منقولتين محليا في شنغهاي، وأضافت اللجنة في بيان أنه تم تسجيل عشر حالات إصابة جديدة بلا أعراض مقابل 11 حالة في اليوم السابق، وبلغ العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بكوفيد-19 في الصين حتى الآن 86442 حالة بينما لا يزال عدد الوفيات دون تغيير عند 4634 حالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة